تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 28 ديسمبر 2015

تنزيل برنامج انستقرام عربي للكمبيوتر مجانا Download Instagram 2016

تحميل برنامج الانستقرام عربي مجانا برابط فوري مباشر Instagram for Windows

برنامج انستغرام أو انستقرام (Instagram) هو إحدى أشهر برامج وتطبيقات التواصل الاجتماعي على الإطلاق والذي يستخدمه الملايين حول العالم فهو من أفضل الشبكات الاجتماعية في إرسال وتبادل الصور واللقطات المثيرة ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين.

تم إطلاق الإصدار الأول من برنامج انستقرام عام 2010 لتزداد شعبيته يوماً بعد يوم ويصبح من أكثر التطبيقات تنزيلاً على متجر آيتونز للآيفون والآيباد ومتجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، ثم قام المطورون بإنتاج نسخة خاصة بأجهزة الحاسب الآلي تعمل على نظام تشغيل ويندوز وتشمل ويندوز 7/فيستا/8/اكس بي/10.

لقد أصبح بإمكانك الآن تشغيل برنامج انستجرام على أجهزة الكمبيوتر ومشاركة الصور الموجودة على جهازك أو الملتقطة بواسطة كاميرا الويب مع أصدقاءك، ومتابعة تحديثات شخصياتك المفضلة على انسجرام بكل سهولة، أما بالنسبة للهواتف المحمولة فيمكنك إلتقاط الصور ومشاركتها فوراً على انستقرام ومتابعة الأصدقاء وكتابة التعليقات على الصور وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة.

بعد حوالي سنتين من إطلاق عملاق التواصل الاجتماعي Instagram، استحوذت عليه شركة فيس بوك بصفقة تجارية بلغت مليار دولار، ونشر مارك زوكربيرج المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Facebook بأنه سيلتزم بتطوير وتنمية برنامج انستقرام بشكل مستقل.

الخلاصة: يعتبر برنامج Instagram من أفضل وأقوى برامج التواصل الاجتماعي حيث يسمح للمستخدمين بنشر الصور واللقطات الجميلة ومقاطع الفيديو المميزة مع أصدقائهم، وكذلك تسجيل الإعجاب بصورهم أو مشاركتها، ويتميز برنامج انستقرام بأنه يدعم حوالي 25 لغة حول العالم من أهمها العربية والإنجليزية والفرنسية، البرنامج أكثر من رائع ويستحق التحميل والتجربة.


هناك 6 تعليقات:

  1. كيف احمل انستقرام

    ردحذف
  2. اشكركم على برنامج انستجرام للكمبيوتر

    ردحذف
    الردود
    1. كيف احمل انيستجرام

      حذف
  3. كيف احمله ف الكمبيوتر

    ردحذف