تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الخميس، 11 فبراير 2016

تحميل برنامج Gimp 2016 لتحرير ودبلجة الصور مجانا

تنزيل برنامج محرر الصور مجانا برابط مباشر Download GIMP 2016 Free

هل تبحث عن برنامج احترافي لتصميم وتحرير الصور؟ هل تجد صعوبة في التعامل مع برنامج الفوتوشوب؟ هل ترغب في الحصول على برنامج خفيف الحجم يساعدك في تحرير ودبلجة الصور؟ إذن أنت في المكان المناسب حيث برنامج جيمب GIMP الشهير وهو أفضل بديل لبرنامج الفوتوشوب.

تحميل برنامج Gimp 2016
يوفر لك برنامج Gimp مجموعة من الأدوات التي تساعدك في تحرير ودبلجة الصور وإضافة المؤثرات المختلفة عليها، ويمكنك البرنامج من إضافة لمساتك الخاصة من خلال المؤثرات الرائعة التي يوفرها للمستخدمين، ويتميز البرنامج بسهولة الاستخدام وعدم استهلاكه لموارد النظام، ويعد برنامج GIMP من أشهر البرامج المنافسة لبرنامج الفوتوشوب.

يمكنك من خلال برنامج جيمب Gimp معالجة الصور وحذف الشوائب منها وإزالة العين الحمراء، كذلك يمكنك التحكم في درجة السطوع والألوان وزيادة جودة الصورة، ومن الأدوات التي يحتوي عليها برنامج جيمب لمعالجة الصور: الفرشاة، البخاخة، القلم، القوالب، أداة الاستنساخ وغيرها من الأدوات التي تساعدك في إنشاء صور احترافية.

البرنامج يعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة بما فيها ويندوز 10، فهو برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه مجانا من موقع البرامج والألعاب المجانية.

تنزيل برنامج Gimp لتحرير ومعالجة الصور مجانا برابط مباشر

http://www.mirrorservice.org/sites/ftp.gimp.org/pub/gimp/v2.8/windows/gimp-2.8.16-setup.exe

_____________
برنامج جيمب لمعالجة الصور, تنزيل افضل بديل لبرنامج فوتوشوب, تحميل gimp, برنامج دبلجة الصور للكمبيوتر, download gimp 2016 free

هناك تعليق واحد: