تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 4 أبريل 2016

تحميل برنامج تسجيل المكالمات اوتوماتيك كول ريكورد للأندرويد مجانا Download Automatic Call Recorder 2016 free

تنزيل برنامج Call Recorder برابط مباشر مجانا
 
يحظى برنامج Automatic Call Recorder بشهرة كبيرة بين برامج تسجيل المكالمات سواء كانت صوتية او مرئية حيث يعتبر البرنامج الاول في جوجل بلي google play و سوق النوكيا OVI Store والاب ستور IOS، حيث يتصدر برنامج اوتوماتيك كول ريكوردر قائمة التحميلات التي يقوم بها مستخدمي الاندرويد والماك.

يتميز تطبيق Automatic Call Recorder بسهولة استخدامه وامكانية تسجيل المكالمات الصادرة او الواردة من دون ان يشعر المتصل بذلك، كما يمكنك من خلال Automatic Call Recorder اختيار صيغة الملف التي تريد حفظ المكالمات المسجلة به،يتوافق التطبيق مع جميع اجهزة الموبايل باختلافها ويمكنك من اختيار عدد من الاشخاص لتسجيل مكالماتهم او انه بامكانك تسجيل جميع المكالمات او تسجيل المكالمات الواردة من ارقام غير مسجلة بقائمة الاسماء في جهازك.

تنزيل برنامج Automatic Call Recorder برابط مباشر مجانا
اخر اصدار لتطبيق Automatic Call Recorder هو اصدار 4.26 في عام 2016 ويدعم هذا الاصدار جميع أجهزة الماك والايفون والسامسونج والبلاك بيري والسوني وغيرها ويوفر لهم مزايا عديد تساعدهم على تسجيل المكالمات الهاتفية للمتصل بطريقة خفية ومن ثم يقوم تطبيق اوتوماتيك كول ريكوردر بحفظ هذه المكالمة في الذاكرة الخارجية او الداخلية للجهاز.
 
تطبيق Automatic Call Recorder من افضل برامج وتطبيقات الموبايل على الاطلاق، انصحك بتجربته.
 
تحميل برنامج Call Recorder لتسجيل المكالمات برابط ماشر مجانا
 
تحميل برنامج Automtic Call Recorder 2016 مجانا
 
______________
تحميل برنامج Call Recorder لتسجيل المكالمات برابط ماشر مجانا، تحميل برنامج اوتوماتيك كول ريكورد بالعربي،  Download Automatic Call Recorder free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق