تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 18 أبريل 2016

تحميل برنامج كريستال سيكيورتي لمكافحة الفيروسات مجانا download Crystal Security 2016

تنزيل برنامج مضاد الفايروسات Crystal Security برابط مباشر

يعد برنامج Crystal Security 2016 من اهم برامج حماية الكمبيوتر من الفيروسات والتروجان والديدان حيث يعمل البرنامج بسرعة وكفاءة عالية جدا على فحص جهاز الكمبيوتر من الفايروسات وحماية الجهاز من خطرها على الملفات المتواجدة به ومن خطرها ايضا على نظام التشغيل بالكامل، برنامج كريستال بالعربي يتيح لمستخدميه امكانية تصفح مواقع الانترنت بكل اريحية وامان من دون اي تخوف من اصابة الجهاز بالفايروسات، ويعمل ايضا على حماية بيانات المستخدم من التهكير والسرقة.
 
يمكنك برنامج كريستال سيكيورتي Crystal Security من التحكم في اعدادات البرنامج بحيث يمكنك تغيير الاعدادات ليقوم البرنامج بفحص اي اجهزة متصل بلكمبيوتر من فلاش ميموري و هارد ديسك بالضغط على زر واحد فقط فالبرنامج بسيط وسهل جدا.
 
download Crystal Security 2016 free
يوفر Crystal Security 2016 تقنيات متطورة للكشف السريع عن الفايروسات ومعرفة ان كانت هذه الفيروسات اثرت باي جزء من الجهاز واصلاح هذا الاثر في حال وجوده، ما يميز الجهاز هو انه بامكان مستخدميه عمل تحديث يدويا او اوتوماتيكيا للحصول على الاصدار الاخير اثناء الاتصال بشبكة الانترنت.
 
برنامج كريستال سيكيورتي Crystal Security 2016 يحمي ملفاتك من خطر البرمجيات الخبيثة كما يمكنك من تصفح الانترنت دزن التخوف من هذه البرمجيات الخطيرة، البرنامج مجاني يتوافق مع جميع اصدارات ويندوز، سهل وبسيط وامن للجهاز، انصحك بتحميله الان بالضغط على الرابط مباشرة.
 
تحميل برنامج مكافحة الفيروسات كريستال سيكيورتي برابط مباشر مجانا
 
تنزيل برنامج مكافحة الفايروسات Crystal Security برابط مباشر
_______________ 
تحميل برنامج مضاد الفيروسات كريستال سيكيورتي بالعربي مجانا، تنزيل برنامج مضاد الفايروسات Crystal Security برابط مباشر، download Crystal Security 2016
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق