تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 30 أبريل 2016

تحميل برنامج GiliSoft Video Converter 2016 لتحويل جميع صيغ الفيديو مجانا

تنزيل برنامج محول الصيغ للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

برنامج GiliSoft Video Converter هو إحدى البرامج المجانية المهمة لأجهزة الكمبيوتر حيث تجد في بعض الأحيان أنك بحاجة إلى تحويل بعض ملفات الفيديو من صيغة إلى أخرى وتبحث عن أداة تمكنك من القيام بذلك، إن برنامج جيلي سوفت فيديو كونفرتر من أفضل البرامج المستخدمة في مجال تحويل صيغ الفيديو حيث أن البرنامج يدعم العديد من الصيغ المختلفة.

download gilisoft video converter 2016 free
يتميز برنامج فيديو كونفرتر الذي أنتجته شركة جيلي سوفت بواجهة رسومية أنيقة وسهلة في التعامل والاستخدام، كل ما عليك فعله هو إدراج ملف الفيديو المراد تحويل صيغته واختيار الصيغة المراد التحويل إليها، ويتميز البرنامج أيضاً بسرعته الفائقة في تحويل صيغ ملفات الفيديو وهو منافس شرس للعديد من البرامج المستخدمة في نفس المجال مثل برنامج Any Video Converter الشهير.

تنزيل gilisoft video converter free
ويتيح لك برنامج GiliSoft Video Converter التحكم بمقاطع الفيديو المراد تحويلها والتأثير عليها وضبط الصوت والتردد والإضاءة وتدوير الفيديو وما إلى ذلك، ويقوم البرنامج بحفظ الصيغة الجديدة من الفيديو بعد التحويل على جهازك بشكل تلقائي.

download video converter 2016
برنامج تحويل صيغ الفيديو يعمل على جميع إصدارات الويندوز بما فيها ويندوز 10، ويتميز بحجمه الخفيف وسهولة استخدامه وكذلك عدم استهلاكه لموارد الجهاز، إنه برنامج رائع ويستحق التجربة.

تنزيل برنامج GiliSoft Video Converter لتحويل صيغ الفيديو مجانا برابط مباشر

http://download.gilisoft.com/gs/video-converter.exe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق