تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأحد، 17 أبريل 2016

تنزيل برنامج هاندي ريكفري لاستعادة الملفات المحذوفة Handy Recovery

تحميل برنامج Handy Recovery 2016 لاسترجاع الملفات المحذوفة
 
يعتبر برنامج هاندي ريكفري من اهم البرامج وجودا وتحميلا في جهاز الكمبيوتر وذلك لاهميته في استرجاع الملفات المحذوفة من القرص الصلب عن طريق الخطأ او عن طريق فايروس virus ادى الى حذفه من القرص الصلب او الفلاشة الميموري USB فالبرنامج يسمح لك مرة اخرى بالعثور على البرنامج واعادته للجهاز من جديد وبدون اي مشاكل.
 
يدعم برنامج Handy Recovery 2016 جميع الصيغ للاقراص الصلبة من FAT, NTFS, HFS كما يدعم انظمة التشغيل من ويندوز 7,8,10 و نظام التشغيل XP, VISTA، يتيح Handy Recovery لمستخدميه امكانية معاينة الملفات من صور وفيديوهات وغيره قبل العمل على استرجاعها، عملية الاسترجاع في برنامج هاندي ريكفري تتم لجميع صيغ الملفات حتى وان تم عمل فورمات للقرص الصلب باكمله فالبرنامج يمكنك من استرجاعها بالرغم من ذلك.
 
 download handy recovery free
برنامج هاندي ريكفري Handy Recovery 2016 مجاني الاصدار،سريع جدا في استرجاع الملفات المحذوفة كل ما عليك فقط لاسترجاع الملفات هو تثبيت برنامج Handy Recovery وستظهر لك مباشرة قائمة البارتشينات الموجودة ويقوم المستخدم باختيار البارتشن المحذوف منه الملفات والضغط على Analyze فيبدأ البرنامج بالبحث عن الملفات لتختار الملف المراد استرجاعه والضغط على Reover ويتم حفظ البرنامج من جديد واسترجاعه للجهاز.
 
لا داعي للقلق بعد الان من حذف الملفات عن طريق الخطأ او عن طريق الفيروسات فبإمكانك استرجاعها بكل سهولة من خلال تحميلك برنامج Handy Recovery 2016.
 
تحميل برنامج Handy Recovery 2016 برابط مباشر مجانا
 
تحميل برنامج Handy Recovery 2016 برابط مباشر مجانا
 
_______________
تحميل برنامج Handy Recovery 2016 لاسترجاع الملفات المحذوفة،تنزيل برنامج هاندي ريكفري بالعربي، download handy recovery free
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق