تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الخميس، 14 أبريل 2016

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر KillEmAll 2016 مجانا برابط مباشر

تنزيل برنامج KillEmAll 2016 لتسريع الكمبيوتر عن طريق اغلاق برامج الخلفية
 
يعد برنامج KillEmAll من اهم البرامج الموجودة في الكمبيوتر وذلك لانه يعمل على تسريع اداء الكمبيوتر عن طريق اغلاق البرامج الغير ضرورية للجهاز والتي تعمل بخلفية النظام، برنامج KillEmAll من اسرع واهم الحلول التي يمكن ان نستخدمها لتسريع جهاز الكمبيوتر.
 
نظام التشغيل للكمبيوتر دائما يعمل على تشغيل برامج منها الغير ضرورية كخلفية لبرنامج وهذه البرامج تسبب بطئ في الكمبيوتر وتستهلك مواد الجهاز فيعمل KillEmAll 2016 على اغلاق هذه البرامج والقيام بتسريع اداء الجهاز.
 
،تنزيل برنامج KillEmAll 2016 لتسريع الكمبيوتر عن طريق اغلاق برامج الخلفية 
المميز في برنامج KillEmAll انه لا يحتاج لتثبيت بعد تحميله، فمباشرة بعد تحميله على جهاز الكمبيوتر بامكانك فتحه والاستفادة من الوظائف التي يقدمها البرنامج عند النقر على Kill Running Program وبعدها ستظهر لك رسالة لتأكيد طلبك ومباشرة عند الموافقة يعمل البرنامج على اغلاق جميع البرامج في الخلفية وتسريع اداء الكمبيوتر.
 
يتوافق برنامج KillEmAll 2016 مع xp,vista ,windows 7/8/10 ويبلغ حجمه 4.5 ميجابايت، البرنامج مجاني الترخيص مفيد جدا للكمبيوتر انصح الجميع بتحميله .
 
تنزيل برنامج KillEmAll 2016 لتسريع الكمبيوتر برابط مباشر
 
KillEmAll 2016 free
 
________________
تنزيل برنامج KillEmAll 2016 لتسريع الكمبيوتر مجانا ،تنزيل برنامج KillEmAll 2016 لتسريع الكمبيوتر عن طريق اغلاق برامج الخلفية،download KillEmAll free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق