تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأحد، 17 أبريل 2016

تحميل برنامج اوكام oCam لالتقاط الصور والفيديو من شاشة الكمبيوتر

 تنزيل برنامج اوكام oCam لتصوير شاشة الحاسوب فيديو

يعد برنامج اوكام oCam  من اقوع واسرع البرامج الخاصى بالالتقاط الصور والفيديوهات لشلة الحاسوب او لجزء معين من هذه الشاشة، حيث يجمع برنامج oCam 2016 وظيفتين معا من التقاط صور والخرى هي التقاط الفيديو، برنامج oCam هو برنامج مجاني الاصدار خفيف على الكمبيوتر وبسيط التعامل والتصميم.
 
يمكنك برنامج اوكام من عمل تسجيل لنشاطات الكمبيوتر التي يقوم بها الجهاز من خلال تصويرك لشاشة الكمبيوتر باكملها او ان كنت تريد جزءا منها وعمل فيديو كامل بجودة عالية لهذه النشاطات ورفعه على اليوتيوب لعمل شروحات حول موضوع ما.
 
تنزيل برنامج اوكام oCam لتصوير شاشة الحاسوب فيديو
العمل لى برنامج oCam 2016 سهل وبسيط جدا كل ما عليك لتسجيل الفيديو وتسجيل الصور هو تثبيت البرنامج وتشغيله مباشرة والتحكم بالجزء الذي تريد تصويره من خلال تحكمك بالمربع الاخضر والتقاط الصور بالضغط على  Capture بكل بساطة وسهولة، وان كنت تريد تسجيل فيديو فقط قم بنفس العمليات وبعدها قم باختيار Record لتسجيل الفيديو وحفظه وعندما تريد العودة اليه ومشاهدته قم بالضغط على Open.
 
بامكانك الان عمل قناة خاصة بك وتقديم شروحات مفصلة عن اي موضوع تريده بالصوت والصورة عن طريق تصويرك لما تقوم بعمله على شاشة الكمبيوتر بكل سهولة عن طريق تحميلك مباشرة لبرنامج اوكام oCam 2016 .
 
تحميل برنامج اوكام oCam لالتقاط الصور والفيديو مجانا برابط مباشر
 
 تنزيل برنامج اوكام oCam لتصوير شاشة الحاسوب فيديو
 
_______________
تحميل برنامج اوكام oCam لالتقاط الصور والفيديو من شاشة الكمبيوتر،تنزيل برنامج اوكام oCam لتصوير شاشة الحاسوب فيديو
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق