تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الثلاثاء، 12 أبريل 2016

تنزيل برنامج نقل ونسخ الملفات تاتش كوبي من الايفون للكمبيوتر TouchCopy 2016 free

تحميل اخر اصدار لبرنامج TouchCopy 12 مجانا
 
يعتبر برنامج وتطبيق TouchCopy 2016 من التطبيقات المهمة والرائعة المستخدمين اجهزة الايفون والايبود والايباد IOS، حيث نال تطبيق تاتش كوبي 2016 على اعجاب الملايين من االمستخدمين في العالم .
 
يتيح لك برنامج TouchCopy 12 امكانية نقل الملفات سواء كانت صوتية او فيديو او نصية او غيرها من جهاز الايفون او الايباد او الايبود الى جهاز الكمبيوتر وبعمل نسخة احتياطية للحفاظ على بياناتك في جهاز الكمبيوتر، يعمل تاتش كوبي بالعربي عندما تقوم بايصال جهاز الموبايل الايفون بالكمبيوتر حيث يتيح لك فتح جميع الملفات في جهاز الايفون على الكمبيوتر والقيام بحفظ نسخة احتياطية لاي ملف تريده كما يتيح لك بنقل هذه البيانات او الملفات الى الايتونز iTunes الخاصة بك .
 
download TOUCHCOPY FREE
يتميز برنامج TouchCopy 12 بانه برنامج خفيف على الكمبيوتر حيث انه لا يستهلك الكثير من موارد الكمبيووتر، تطبيق تاتش كوبي سهل الاستخدام وبسيط التعامل.
 
تطبيق تاتش كوبي TouchCopy 12 مجاني يتوافق مع جميع انظمة تشغيل ويندوز All Windows،يتميز بانه برنامج خفيف على الكمبيوتر حيث انه لا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر، تطبيق تاتش كوبي سهل الاستخدام وبسيط التعامل انصحك بتحميله الان بالضغط على الرابط مباشرة .
 
تحميل اخر اصدار لبرنامج TouchCopy 2016 للكمبيوتر برابط مباشر
 
تحميل اخر اصدار لبرنامج TouchCopy 2016 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل اخر اصدار لبرنامج TouchCopy 2016 للايفون برابط مباشر
 
تحميل اخر اصدار لبرنامج TouchCopy 2016 للايفون برابط مباشر
______________
تنزيل برنامج نسخ الملفات تاتش كوبي بالعربي، تحميل اخر اصدار لبرنامج TouchCopy 12، تنزيل TouchCopy 12 لنسخ الملفات من الايفون للكمبيوتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق