تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأربعاء، 13 أبريل 2016

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصيبة من جذورها ان لوكر Unlocker 2016 free

تنزيل برنامج ازالة الملفات المستعصية من جذورها Unlocker 2016 برابط مباشر
 
 
يعد برنامج ان لوكر Unlocker من اهم واقوى برامج الكمبيوتر التي تعمل على ازالة الملفات المستعصية من صور وفيديوهات وبرامج وملفات نصية على جهاز الكمبيوتر.
 
لاقى برنامج ان لوكر لحذف الملفات اعجاب عدد كبير من المستخدمين في العالم وذلك لما يقدمه البرنامج من عمل مهم جدا بازالة الملفات الغير مرغوب بها على الكمبيوتر حيث يعمل على ازالة الملفات التي يستعصى على البرامج الاخرى ازالتها من الجهاز.
 
يمكنك برنامج Unlocker 2016 من حذف جذور البرامج والملفات التي تم حذفها سابقا لكن بقيت جذورها موجودة في الريجستري، كما يمكنك برنامج ان لوكر من التخلص من الملفات والبرامج المسعصية من الفلاشات والميموري.
 
تحميل Unlocker 2016 برابط مباشرمجانا
كل ما عليك للتلخلص من الملفات الغير مرغوب بها وحذفها نهائيا هو الضغط على الزر الايمن للبرنامج او الملف المراد حذفه ويقوم Unlocker 2016 بحذفه مباشرة بشكل نهائي من الجهاز .
 
برنامج Unlocker 2016 ان لوكر هو برنامج مجاني هل الاستخدام والتعامل، برنامج رائع جدا يخلص الجهاز من الملفات المستعصية بشكل نهائي، البرنامج رائع جدا ومهم تواجده بكل جهاز لذا انصح بتحميله .
 
برنامج Unlocker 2016 لحذف الملفات المستعصية من الكمبيوتر
 
تحميل برنامج حذف الملفات المستعصيبة من جذورها ان لوكر Unlocker 2016 free 
 
_______________
تحميل برنامج ان لوكر بالعربي، تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية من جذورها Unlocker 2016، تحميل Unlocker 2016 برابط مباشرمجانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق