تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الجمعة، 1 أبريل 2016

تحميل برنامج تصميم تطبيقات الاندرويد والآيفون مجانا Xamarin Studio 2016

تنزيل برنامج Xamarin Studio آخر اصدار مجاناً برابط مباشر

إن مهمة تصميم وبرمجة التطبيقات للهواتف الذكية تعد صعبة بعض الشيء، ولكن مع توفر بعض البرامج والأدوات المتخصصة في هذا المجال فإن الأمر أصبح أكثر سهولة، ومن أشهر الأمثلة على ذلك برنامج اكسامارين ستوديو Xamarin Studio وهو من أفضل البرامج المجانية المتخصصة في تطوير وبرمجة تطبيقات الأندرويد والآيفون.

يمثل برنامج Xamarin Studio بيئة متكاملة تحتوي على العديد من الأدوات التي تساعد المبرمجين سواء المبتدئين أو المحترفين على تصميم تطبيقات Android & iOS، ومن أهم مميزات برنامج Xamarin Studio هو إمكانية حفظ النصوص البرمجية للرجوع إليها لاحقاً والتطوير عليها دون البدء من الصفر، ويدعم برنامج اكسامارين ستوديو عدد من لغات البرمجة المعروفة ومن سي شارب، سي بلس بلس، جافا سكربت.

يحتوي برنامج Xamarin Studio على مجموعة من المكونات الإضافية التي يمكنك استخدامها أثناء تطوير وبناء تطبيقات الأندرويد والآيفون ومن أهمها أدوات تحسين جودة التطبيق، ويتميز برنامج اكسامارين ستوديو بأنه يعمل على مختلف إصدارات الويندوز المعروفة، لكنه يستهلك قدراً ضئيلاً من موارد الجهاز، البرامج أكثر من رائع ويستحق التجربة.

تنزيل برنامج Xamarin Studio لتصميم تطبيقات الاندرويد والايفون مجانا

برنامج تصميم تطبيقات الاندرويد والايفون

____________
برنامج تصميم تطبيقات الاندرويد, كيفية برمجة تطبيقات الايفون, تنزيل برنامج اكسامارين ستوديو, download xamarin studio 2016 free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق