تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الخميس، 19 مايو 2016

تحميل برنامج ون موبايل ماركت للاندرويد مجانا برابط مباشر 1Mobile Market 2016 Apk

تنزيل متجر One Mobile Market لجميع هواتف الاندرويد بصيغة apk رابط مباشر

برنامج ون موبايل ماركت أو سوق 1Mobile Market هو أحد أشهر البرامج المجانية التي يمكن تنزيلها لهواتف الاندرويد ويتميز البرنامج بكثرة مستخدميه حيث يحتل المرتبة الثانية بعد متجر جوجل بلاي الشهير، ويتيح لك متجر وان موبايل ماركت إمكانية تنزيل التطبيقات والألعاب الخاصة بهواتف الأندرويد بسهولة وبسرعة فائقة من خلال تصميم بسيط وسهل الاستخدام، حيث يعرض لك البرنامج مجموعة من أهم التطبيقات وأكثرها استخداماً ويقترح عليك أيضاً تطبيقات في مجالات مختلفة مثل تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي وتطبيقات تصفح الانترنت وتطبيقات تعديل الصور وصناعة الفيديو وتطبيقات الترجمة وغيرها.

ويتميز برنامج 1Mobile Market بأنه يدعم جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد مثل الجالكسي والتابلت وهواتف سوني وغيرها، ومن مميزات البرنامج الأخرى أنه يدعم العديد من اللغات حول العالم وهذا ما يساعد على انتشار البرنامج بشكل أوسع، وما يميز برنامج ون موبايل ماركت عن غيره من متاجر التطبيقات هو أنه يوفر لك التحديثات الخاصة بالتطبيقات عند توفرها.

تحميل برنامج ون موبايل ماركت للاندرويد مجانا برابط مباشر 1Mobile Market 2016 Apk
يتساءل الكثير من المستخدمين، ما هي المشكلة التي يقوم برنامج ون موبايل ماركت بحلها؟ ولماذا أقوم بتنزيل هذا التطبيق رغم قدرتي على استخدام متجر جوجل بلاي المجاني؟!

جميعنا يعلم أن متجر جوجل بلاي يحتاج إلى حساب لكي تتمكن من تسجيل الدخول وتنزيل التطبيقات مجاناً، ولكن برنامج One Mobile Market لا يتطلب أي حساب لكي تتمكن من الحصول على أيٍ من التطبيقات مجاناً.
 
خلاصة القول، أن برنامج 1Mobile Market هو أفضل بديل مجاني لمتجر جوجل بلاي ويمكنك من الحصول على آلاف التطبيقات المجانية بسهولة وإمكانية تنزيلها بسرعة فائقة وبدون تكاليف، ويعمل البرنامج على مختلف الهواتف المحمولة.
 
تنزيل تطبيق 1Mobile Market 2016 للأندرويد مجانا برابط مباشر
 
http://f.1mobile.com/mobile_software/channel/1MobileMarket_621.apk

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق