تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الخميس، 21 يوليو 2016

تحميل لعبة الاستراتيجية جنرال زيرو اور كاملة مجانا Generals Zero Hour 2016

تحميل لعبة الجنرال كاملة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Generals 2016

لعبة الاستراتيجية الشهيرة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour هي واحدة من أجمل ألعاب الكمبيوتر المجانية وهي لعبة الحرب الشهيرة التي يلعبها الملايين حول العالم، حصلت لعبة الجنرال على العديد من الجوائز العالمية، وهي من منتجات شركة EA لتصنيع وإنتاج الألعاب المميزة، لعبة الجنرال هي لعبة الكبار والصغار، تدور أحداث اللعبة حول قوتي الحرب حيث يقوم اللاعب باختيار الجنرال الذي يمثله في اللعبة ليقوم بشن الحرب على الأعداء وحماية الأرض، وتحتوي لعبة Generals على العديد من المراحل والمستويات التي تزداد صعوبتها تدريجياً.

يتمثل دورك في هذه اللعبة بضرب أهداف الأعداء ويقوم الجنرال بمدحك إذا أصبت الهدف وتوبيخك إذا لم تصبه، وتحتوي لعبة الحرب الاستراتيجية Generals على العديد من الجيوش التي يمكنك الاختيار من بينها ومنها الجيش الأمريكي الذي يتميز بقدرة فائقة في العدة والعتاد والسلاح، وجيش التحرير الوطني الذي يمتلك عتاد متواضع.

وتتميز لعبة الجنرال زيرو اور برسومات وألوان رائعة تثير انتباه اللاعب وتجعله يشعر وكأنه محارب حقيقي في معركة مع الأعداء، وتعمل اللعبة على جميع إصدارات الويندوز بما فيها ويندوز 10، وتستهلك قدراً ضئيلاً من موارد الجهاز.

تنزيل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

http://www.ea.com/uk/command-and-conquer-generals-zero-hour
____________
تحميل لعبة جنرال زيرو اور مجانا, تنزيل لعبة الاكشن generals 2016 مجانا, تحميل لعبة الاستراتيجية الجنرال

هناك تعليقان (2):

  1. تحميل لعبة جنرال زيرو اور الاصلية, تحميل لعبة جنرال زيرو اور مضغوطة, تحميل لعبة جنرال زيرو اور برابط واحد مباشر, تحميل لعبة جنرال زيرو اور 2014, تحميل لعبة جنرال زيرو اور تورنت, تحميل لعبة جنرال زيرو اور من ميديا فاير, تحميل لعبة جنرال زيرو اور 2012, تحميل لعبة جنرال زيرو اور للاندرويد, download generals zero hour 2016 free

    ردحذف