تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الجمعة، 8 يوليو 2016

برنامج نور لتسجيل الطلاب الجدد المرحلة الابتدائية - نظام نور الالكتروني

نظام Noor الاكتروني السعودي لتسجيل الطلاب الجدد وعرض نتائج المرحلة الابتدائية

يوفر لك نظام نور الالكتروني في المملكة العربية السعودية إمكانية تسجيل الطلاب في المرحلة الابتدائية الصف الأول الابتدائي الكترونياً دون الحاجة إلى زيارة المدرسة، حيث يقوم ولي أمر الطالب بتسجيل الدخول إلى النظام ويتبع مجموعة من الخطوات البسيطة التي توضح آلية التسجيل، ويتميز نظام نور الاكتروني والمشهور على مستوى المملكة العربية السعودية بسهولة التعامل والاستخدام، إذا كنت ولي أمر طالب في المرحلة الابتدائية وتريد تسجيل ولدك في نظام نور الالكتروني كل ما تحتاجه هو امتلاك عضوية في نظام نور وذلك من خلال التسجيل ببياناتك الشخصية ورقم هاتفك المحمول، ثم سيقوم النظام الاكتروني بإرسال رسالة قصيرة على هاتفك تحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور التي يمكنك الدخول للنظام عن طريقها.

خطوات التسجيل في برنامج نظام نور الاكتروني لتسجيل الطلاب الجدد ومعرفة النتائج:
  • أولاً: عليك الدخول إلى نظام نور الاكتروني من خلال هذه الصفحة، ثم النقر على "رابط التسجيل لولي أمر جديد" كما هو موضح في الصورة. 











  • ثانياً: قم بإدخال رقم هوية المستخدم، والاسم المقترح والانتقال إلى الخطوة التانية التي تتطلب بعض المعلومات الشخصية ورقم الهاتف. 
  • ثالثا: سيقوم النظام بإرسال رسالة نصية على هاتفك المحمول تحتوي على اسم المستخدم وكلمة السر، يمكنك بعدها تسجيل الدخول إلى النظام بسهولة ومتابعة النتائج أو التسجيل للطلاب الجدد في المرحلة الابتدائية في السعودية.
وفي الختام اسأل الله العلي العظيم التوفيق لجميع طلابنا وطالباتنا في المملكة العربية السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق