تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأربعاء، 13 يوليو 2016

تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد برابط مباشر Pokemon Go 2016

تنزيل لعبة المغامرات الشيقة بوكيمون جو لهواتف الاندرويد بصيغة Apk مجانا

لعبة بوكيمون الشهيرة التي اجتاحت عالم الهواتف الذكية وذاع صيتها في فترة قياسية لا تتجاوز أسبوعين فقط، أصبحت هذه اللعبة محط اهتمام مئات الملايين من مستخدمي الهواتف المحمولة سواء بنظام أندرويد أو iOS، ربما يتساءل البعض عن مدى اهتمام الناس بهذه اللعبة الجديدة! 

كل ما يمكن قوله هو أن لعبة بوكيمون جو التي تحمل الشخصية الكرتونية الشهيرة Pokemon تتميز بفكرة جيدة وغير مسبوقة، وهي استخدام نظام تتبع المواقع GPS أثناء اللعب وهو ما أثار الخوف لدى بعض المستخدمين لاعتبارهم أنه يخترق الخصوصية، ولكن الهدف من لعبة بوكيمون جو هو إضافة تقنية جديدة على عالم الألعاب الرقمية.

لقد حصلت لعبة بوكيمون على مئات الملايين من التنزيلات على متجر جوجل بلاي ومتجر آيتونز بالرغم من أنها غير متاحة في بعض البلدان حيث يواجه بعض المستخدمين مشكلة "هذا العنصر غير متاح في بلدك" عند محاولة تنزيل اللعبة على هواتفهم المحمولة، إلا أن اللعبة شهدت تفوقاً ونجاحاً كبيراً وسيتم توفير إصدارات متوافقة لجميع الأجهزة والهواتف المحمولة قريباً من شركة نيانتك.

الهدف من لعبة بوكيمون جو Pokemon Go هو صيد البوكيمونات وجمعها ليزيد رصيدك ومن ثم تنتقل إلى مرحلة أخرى، الجديد في اللعبة أنه عليك التنقل والكشف عن أماكن تواجد البوكيمون مع تفعيل خاصية تتبع المواقع وذلك ليسهل تحديد البوكيمون على الخريطة وكي تتمكن من اصطياد البوكيمون عليك ضربه بالكرات الحمراء أو البيضاء الموجودة لديك، وكذلك عليك جمع كرات PokeStop أو PokeBalls الموجودة على الطريق.

رغم توفر اللعبة على متجر جوجل بلاي لبعض الهواتف وفي بعض البلدان، إلا أنها لا تتوفر في بلدان أخرى، لذلك قمنا بكتابة هذا المقال الذي يمكنك من الحصول على لعبة Pokemon Go برابط مباشر ودون الحاجة إلى متجر جوجل بلاي وذلك بصيغة Apk.

تنزيل لعبة Pokemon Go آخر اصدار مجانا برابط مباشر

https://download.apkpure.com/c/APK/1590/021a15c63819fa1e?_fn=UG9rw6ltb24gR09fdjAuMjkuMl9hcGtwdXJlLmNvbS5hcGs%3D&k=55a3abb527bcb57e24b12510ebcd4df757884168&_p=Y29tLm5pYW50aWNsYWJzLnBva2Vtb25nbw%3D%3D&c=2%7CGAME_ADVENTURE&cdn=cf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق