تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأربعاء، 24 أغسطس 2016

تحميل لعبة القط الناطق للموبايل مجانا برابط مباشر Talking Tom Cat 2

تنزيل لعبة القط الناطق Talking Tom Cat 2 للاندرويد والآيفون والآيباد مجانا

تعد لعبة القط الناطق أو القط المتكلم واحدة من أجمل العاب وتطبيقات الهواتف المحمولة التي انتشرت بشكل كبير بين ملايين المستخدمين حول العالم، فهي لعبة شيقة وممتعة للغاية حيث يقوم القط توم بالاستماع إليك أثناء التكلم ويقوم بإعادة ما سمعه بطريقة مضحكة ومسلية.

كل ما عليك فعله بعد تنزيل لعبة القط الناطق هو تثبيت اللعبة على هاتفك ومن ثم التحدث إلى الهاتف كي يسمعك القط ويحاول تكرار ما سمعه، ولكن هذه المرة وفي الإصدار الجديد من لعبة القط الناطق سوف تجد العديد من المميزات والإضافات الرائعة كأن تقوم بالنقر على القط ليصدر أصواتاً غريبة ومضحكة.

وتتميز لعبة القط الناطق بالعديد من المؤثرات الصوتية والبصرية المثيرة، كما تتميز اللعبة بحجمها الخفيف وسهولة استخدامها والتعامل معها، ومن الميزات الجديدة في لعبة القط المتكلم أنه يمكنك تسجيل صوتي أو فيديو للقط وهو يتحدث، لعبة القط الناطق تدعم جميع الهواتف المحمولة على منصة iOS وأندرويد وهي من الألعاب الحاصلة على التوب شارت في سوق جوجل بلاي، احصل عليها مجانا من المتجر العربي.
  • تنزيل لعبة القط المتكلم الجديدة للاندرويد مجانا برابط مباشر
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.outfit7.talkingtom2free&hl=en
  • تنزيل لعبة Talking Tom Cat 2 للآيفون والآيباد مجانا برابط مباشر
https://itunes.apple.com/us/app/talking-tom-cat-2/id421997825?mt=8
______________
تحميل لعبة القط الناطق للايفون والايباد, تنزيل لعبة القط المتكلم للموبايل مجانا, تحميل القط الناطق للجالكسي مجانا, download talking tom cat 2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق