تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الخميس، 15 سبتمبر 2016

تحميل لعبة عاصفة الصحراء كاملة مجانا برابط مباشر Conflict Desert Storm 2016

تنزيل لعبة حرب الخليج الثانية Desert Storm للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تعد لعبة عاصفة الصحراء واحدة من أجمل وأشهر العاب الاكشن والقتال للكمبيوتر وتتميز هذه اللعبة بأنها تحظى على شعبية كبيرة تصل إلى مئات الملايين حول العالم، تتميز لعبة عاصفة الصحراء الاصدار الثاني بواجهة رسومية منظمة وتحتوي على جرافيكس بجودة عالية حتى تشعر وكأنك محارب حقيقي.

تدور أحداث لعبة عاصفة الصحراء حول حرب الخليج الثانية التي دارت بين العراق وقوات التحالف ومنها القوات الأمريكية، في هذا الإصدار من لعبة Desert Storm سوف تتخلى عن أساليب القتال القديمة وتستخدم الأسلحة الثقيلة والمدمرة للقضاء على الأعداء.


مهمتك في هذه اللعبة هي قيادة الفريق وإنشاء الكمائن للعدو وزرع العبوات الناسفة والمدمرة لآليات ومدرعات الأعداء، كما يجب عليك تحريك الفريق وإعطاء الأوامر من أجل حماية فريقك والتخلص من الأعداء، عليك أيضاً إرسال الألوية الانتحارية لمحاربة الأعداء والإطاحة بهم.


انطلق الآن في لعبة عاصفة الصحراء بإصدارها الثاني وقم بإطلاق النيران والقذائف على أرض العدو وكذلك أرسل الآليات والمدفعيات لحماية جنودك، تتميز لعبة عاصفة الصحراء بأنها تعمل على جميع إصدارات الويندوز ومنها ويندوز 10، احصل عليها الآن من المتجر العربي.

تنزيل لعبة عاصفة الصحراء (حرب الخليج الثانية) للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

http://games.softpedia.com/get/Games-Demo/Conflict-Desert-Storm.shtml

____________
تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 2 كاملة, تحميل لعبة عاصفة الصحراء للكمبيوتر, تنزيل لعبة desert storm, تحميل حرب الخليج الثانية مجانا, download free games myegy

هناك تعليقان (2):