تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

تحميل برنامج Super Speed Booster لتنظيف الرام وتسريع الموبايل مجانا

تنزيل برنامج سوبر سبيد بوستر لتنظيف الموبايل مجانا برابط مباشر

هل تشعر أن هاتفك المحمول أصبح بطيئاً؟ هل ترغب في زيادة سرعة الموبايل؟ إذن أنت بحاجة إلى برنامج سوبر سبيد بوستر وهو عبارة عن تطبيق مجاني بسيط وخفيف الحجم يسهل استخدامه، يساعدك في التخلص من الملفات المؤقتة الموجودة على الهاتف المحمول وكذلك يعمل على تنظيف الهاتف من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، ويساعد على إبقاء الهاتف آمناً أثناء الاتصال بالانترنت. 

أيضاً يستخدم برنامج سوبر كلين بوستر في مضاعفة سرعة الهاتف المحمول ولكن يجب تشغيل البرنامج أثناء استخدام الهاتف حتى تتمكن من حذف وإزالة مخلفات البرامج والملفات المؤقتة وأيضاً التخلص من ملفات الكوكيز التي تبطئ من سرعة الانترنت.  علاوة على ذلك، يتيح لك برنامج سوبر سبيد بوستر إمكانية معرفة المساحة المتوفرة في بطاقة الذاكرة الداخلية وكذلك المساحة المتوفرة في البطاقة الخارجية (ميموري)، ماذا تنتظر حتى الآن؟ قم بتنزيل البرنامج على جهازك واستمتع بسرعة فائقة في استخدام تطبيقات الهاتف المحمول.

ويتميز برنامج Super Speed Booster بحجمه الخفيف وسهولة استخدامه وسرعته الفائقة في العمل، كل ما عليك فعله هو النقر على زر Boost Now الذي يمكنك من تسريع الرام، وعند النقر على Kill Viruses يقوم البرنامج بإزالة جميع الفيروسات والبرامج الضارة الموجودة على هاتفك المحمول، لا تتردد وقم بتنزيل البرنامج على جهازك.

تنزيل تطبيق Super Speed Booster للموبايل مجانا برابط مباشر

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.superomda.studio

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق