تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 26 ديسمبر 2015

تحميل برنامج الدردشة BigAnt IM ماسنجر للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج النملة الكبيرة للدردشة والمحادثة الفورية مجانا برابط مباشر

المراسلة الفورية هي وسيلة فعالة للتواصل بين الأصدقاء والأشخاص في بيئات مختلفة، ولكن هناك بعض المخاطر في استخدام برامج المراسلة الفورية وهو ما لا ينتبه إليه غالبية المستخدمين، إلا أن بعض الأدوات الأخرى المستخدمة في هذا المجال تؤمن الحماية الكاملة سواء من الثغرات الأمنية أو المحادثة مع أشخاص وهميين ومن أشهرها برنامج BigAnt IM أو كما يطلق عليه المطورون اسم النملة الكبيرة للمحادثة الفورية.

برنامج المحادثة BigAnt ليس مجرد أنه برنامج مراسلة فورية بين الأصدقاء والأشخاص إلا أنه يستخدم أيضاً في بعض الشركات للتواصل بين الموظفين بعضهم البعض والموظفين والطاقم الإداري وذلك لما يتمتع به البرنامج من حماية وخصوصية عالية.

ومن أهم الاستخدامات الأخرى لبرنامج المحادثة BigAnt أنه يمكن المستخدمين من إجراء محادثات الفيديو كونفرنس عالية الجودة ويرجع ذلك إلى سرعة الاتصال بالانترنت، يأتي البرنامج على هيئة ملف مضغوط يمكنك تحميله وفك الضغط ومن ثم تثبيت Setup البرنامج على جهازك وإنشاء حسابات المستخدمين.

وأخيراً فإن برنامج النملة الكبيرة من أهم البرامج المجانية المستخدمة في مجال المحادثة بين الموظفين والأشخاص والأصدقاء ويتميز البرنامج بواجهة سهلة في التعامل والاستخدام إلى جانب ذلك فهو يدعم مختلف إصدارات الويندوز المعروفة.



___________
برنامج المحادثة النملة الكبيرة للكمبيوتر, أفضل برنامج دردشة لجهاز الكمبيوتر, برنامج دردشة للشركات, تنزيل برنامج BigAnt ماسنجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق