تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأحد، 17 يناير 2016

تحميل برنامج IP Changer لتغيير الآي بي مجانا برابط مباشر

تنزيل برنامج تغيير IP للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

برنامج IP Changer هو إحدى أهم البرامج المجانية لأجهزة الحاسب الآلي ويستخدم هذا البرنامج في تغيير الآي بي الخاص بجهاز الكمبيوتر مما يسمح للمستخدمين بالدخول إلى مواقع الإنترنت المحجوبة وهذا يساعد المستخدمين في حرية تصفح الإنترنت دون عوائق.

يتميز برنامج آي بي تشينجر بواجهة رسومية مرنة سهلة في التعامل والاستخدام تحتوي على أيقونة خاصة بإضافة IP جديد أو اختيار آي بي عشوائي من البرنامج، حيث أن برنامج IP Changer يحتوي على عدد كبير من البروتوكولات.

لقد أصبح بإمكانك الآن اخفاء هويتك أثناء تصفح الإنترنت ومنع الأشخاص الآخرين من تتبعك أو معرفة المواقع التي تقوم بزيارتها وذلك من خلال برنامج IP Changer الذي يحافظ على خصوصية المستخدمين، كما نعلم أن هناك بعض المواقع التي توفر عناوين IP مجانا وهي عناوين مكشوفة ومن السهل مراقبتها وتتبعها لذلك ينصح باستخدام برامج خاصة مثل برنامج IP Changer الشهير.

ويتميز برنامج IP Changer بحجمه الصغير وعدم استهلاكه لموارد النظام مثل الرام والمعالج وهو من البرامج التي تعمل في الخلفية، كذلك يدعم البرنامج جميع إصدارات الويندوز المعروفة مثل ويندوز فيستا/8/اكس بي/7/10، البرنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة.

تنزيل برنامج IP Changer 2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

برنامج IP Changer 2016

هناك تعليق واحد:

  1. انا عايز تغيير الip للاندرويد مش للكمبيوتر

    ردحذف