تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 18 يناير 2016

تحميل برنامج uTorrent لتحميل ملفات التورنت من الإنترنت مجانا

تنزيل برنامج يو تورنت آخر اصدار مجانا برابط مباشر uTorrent 2016

برنامج uTorrent هو واحد من أفضل البرامج المجانية للكمبيوتر وهو برنامج مختص في تحميل الملفات من الإنترنت وهو من أشهر البرامج المستخدمة في هذا المجال، ويتميز البرنامج بأنه يحظى على مئات الملايين من المستخدمين حول العالم.

يتيح لك برنامج يو تورنت إمكانية تحميل الصور والصوتيات ومقاطع الفيديو وملفات التورنت المختلفة من الإنترنت بسرعة فائقة ويمكنك من مشاركة الملفات ذات الأحجام الكبيرة مع الأصدقاء، ويتميز برنامج uTorrent بواجهة رسومية بسيطة ومرنة سهلة في التعامل والاستخدام تحتوي على بعض الأزرار التي تساعدك في تحميل الملفات المختلفة مثل البرامج والأفلام ومقاطع الفيديو من الإنترنت.

لقد ظهر مؤخراً العديد من برامج التورنت المختلفة ومن أشهرها برنامج BitTorrent والذي يعتبر منافس قوي لبرنامج يو تورنت ولكنه لا يختلف عنه كثيراً في فكرة العمل، ولكنك بعد تجربة برنامج uTorrent ستعلم أنه بإمكانك تحميل عدد كبير من ملفات التورنت دون التأثير على جودة الإنترنت، وكذلك دون التأثير على موارد النظام مثل المعالج والرام وذلك نظراً لحجمه الخفيف.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها برنامج يو تورنت هي إمكانية جدولة التحميل وكذلك توفر خيار إغلاق البرنامج بعد انتهاء التحميل تلقائياً، ويتميز البرنامج أيضاً بأنه يدعم العديد من اللغات وكذلك يدعم مختلف إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة.

تنزيل برنامج يو تورنت لتحميل ملفات التورنت مجانا برابط مباشر

برنامج uTorrent 2016
الموقع الرسمي للبرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق