تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 22 فبراير 2016

تحميل وتثبيت ويندوز 10 مجانا برابط ISO

طريقة تحميل أحدث إصدار من ويندوز 10 بروابط آيزو مجانا

هل ترغب في استخدام نظام تشغيل سهل ومرن؟ هل تود تشغيل التطبيقات بطريقة ممتعة؟ إذن أنت بحاجة إلى الإصدار الجديد من نظام التشغيل ويندوز 10 الذي تطلقه مايكروسوفت، وقد حاز على إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم.

يتميز ويندوز 10 بأنه مجاني الترخيص ويمكنك الحصول عليه بطريقتين، إما الترقية من ويندوز 8.1 أو تنزيل حزمة ويندوز 10 برابط ISO مباشر من موقع مايكروسوفت، ويمكنك الحصول على الإصدار المناسب لجهازك حيث يتوفر إصدارين مختلفين وهما: ويندوز 10 نسخة 32 بت، ويندوز 10 نسخة 64 بت.

ويواجه العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن ويندوز 10 صعوبة في العثور على الويندوز، لذلك فإننا نقدم لكم اليوم أسهل الطرق التي تمكنكم من تنزيل ويندوز 10 مجانا ومباشرة من موقع مايكروسوفت، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى Tech Bench، ومن ثم اختيار نسخة الويندوز المفضلة بالنسبة إليك والنقر على زر Confirm ثم اختيار لغة الويندوز وهناك الكثير من اللغات ومنها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها، ومن ثم اختيار إصدار الويندوز سواء 32 بت أو 64 بت حسب ما تراه مناسباً، ويُذكر أن ويندوز 10 يحتوي على متصفح إيدج كمستعرض ويب أساسي وغيرها من البرامج والتطبيقات التابعة لشركة مايكروسوفت.

هناك تعليق واحد:

  1. تنزيل ويندوز 10 مجانا, تحميل ويندوز 10 برابط أيزو, شرح تحميل ويندوز 10 للكمبيوتر, طريقة تثبيت ويندوز 10, نسخة ويندوز 10 عربي كاملة, download windows 10 full version, free windows 10 for pc

    ردحذف