تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 8 فبراير 2016

تحميل لعبة من سيربح المليون 2016 للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة من سيربح المليون لجورج قرداحي مجانا برابط مباشر

لعبة من سيربح المليون هي واحدة من أشهر الألعاب المجانية للكمبيوتر وهي مأخوذة من برنامج من سيربح المليون الذي يقدمه جورج قرداحي على قناة MBC, حيث تقدم لك اللعبة مجموعة من الأسئلة التي يجب عليك الإجابة عليها بشكل صحيح للفوز بالمليون.

تحتوي لعبة من سيربح المليون على 15 سؤال، كل سؤال لديه 4 خيارات وإجابة واحدة صحيحة يمكنك اختيارها والانتقال إلى السؤال التالي، ويوفر لك البرنامج ثلاث وسائل مساعدة وهي: الاتصال بصديق، حذف إجابتين، رأي الجمهور وعند الإجابة على أول 5 أسئلة بشكل صحيح تتوفر لك وسيلة أخرى وهي إمكانية تغيير السؤال، يمكنك الاستعانة بتلك الوسائل في حال عدم معرفة الإجابة الصحيحة.

تنزيل لعبة من سيربح المليون آخر اصدار
لعبة من سيربح المليون مليئة بالمعلومات الثقافية والدينية والسياسية والاجتماعية والرياضية وغيرها، عند تنزيل لعبة من سيربح المليون وبدء اللعب ستشعر بأنك في جو البرنامج لأن الأسئلة تزداد صعوبة تدريجياً حتى الوصول إلى سؤال المليون ريال، وما يميز اللعبة أكثر هو أنها بصوت المقدم جورج قرداحي.

لعبة من سيربح المليون تتميز بحجمها الخفيف وبساطتها حيث يمكنكم تحميلها بملف مضغوط RAR، وكذلك فهي تعمل على مختلف إصدارات الويندوز المعروفة، اللعبة أكثر من رائعة وتستحق التجربة.

تنزيل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 

 لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر
_____________
ألعاب ذكاء, لعبة من سيربح المليون كاملة, تحميل من سيربح المليون للكمبيوتر, ألعاب كمبيوتر مجانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق