تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الجمعة، 12 فبراير 2016

تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio 2016 لنسخ وحرق الاسطوانات مجانا

تنزيل برنامج اشامبو بيرننج ستوديو لنسخ وحرق الاسطوانات برابط مباشر

برنامج أشامبو بيرننج ستوديو Ashampoo Burning Studio هو واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في نسخ وحرق الإسطوانات ويتميز البرنامج بسرعته الفائقة في العمل وسهولة استخدامه مقارنة ببرامج النسخ الأخرى، ويوفر لك برنامج Ashampoo Burning Studio العديد من الأدوات التي تمكنك من نسخ إسطوانات DVD, CD, Blu Ray، ومن أهم مميزات البرنامج أنه يحافظ على خصوصية المستخدم وذلك من خلال وضع كلمة سر على الإسطوانات التي تم نسخها وذلك لمنع الأشخاص غير المخولين من الوصول إلى ملفاتك.


ويتيح لك برنامج اشامبو بيرننج ستوديو إمكانية ضغط الملفات لقليل حجمها وحمايتها من الفيروسات، وكذلك يمكنك من استخراج الملفات الصوتية من إسطوانات الأوديو وحفظها على جهاز الكمبيوتر بنفس الجودة فهو يدعم صيغة MP3، ومن الوظائف الأخرى للبرنامج أنه يمكنك من حذف الملفات من الـCD, DVD بعد عملية النسخ.

ويعد برنامج Ashampoo Burning Studio أفضل بديل مجاني لبرنامج نيرو الشهير، ويتميز البرنامج بحجمه الخفيف وعدم استهلاكه لموارد الجهاز، ويتميز بأنه يدعم العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية، البرنامج أكثر من رائع ويعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة فهو برنامج يستحق التجربة.

تنزيل برنامج حرق ونسخ الإسطوانات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

https://cdn2.ashampoo.net/ashampoo/4510/ashampoo_burning_studio_16_e16.0.6_sm.exe

___________
برنامج نسخ الاسطوانات للسي دي, تحميل برنامج حرق الاسطوانات, تنزيل اشامبو بيرننج ستوديو, أفضل بديل لبرنامج نيرو، download ashampoo burning studio 2016 free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق