تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأربعاء، 10 فبراير 2016

تحميل متصفح سيتريو للكمبيوتر مجانا Citrio Browser 2016 Free

تحميل برنامج سيتريو براوزر لتصفح الانترنت مجانا برابط مباشر

برنامج Citrio Browser هو متصفح إنترنت مجاني يتيح لك إمكانية استعراض صفحات الويب بسرعة فائقة وبدرجة عالية من الأمان وقد حاز البرنامج على العديد من الجوائز العالمية في هذا المجال، فهو منافس شرس لبرنامج جوجل كروم ومتصفح موزيلا فايرفوكس، ويعتمد برنامج سيتريو براوزر على واجهة رسومية سهلة وبسيطة في الاستخدام وغير تقليدية.

تحميل متصفح citrio 2016 مجانا
ويتميز متصفح سيتريو بأنه مزود بالعديد من الإضافات التي تحتاجها أثناء تصفح الإنترنت، فهو يمكنك من تشغيل ملفات الفلاش ويوفر لك أداة تحميل مجانية مرفقة في الإضافات، كما يدعم البرنامج استكمال تحميل الملفات من الإنترنت، ويتميز أيضاً بأنه مزود بجدار ناري يمنع تسلل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة أثناء تصفح الإنترنت ورصد المواقع الغير مرغوب فيها.

برنامج Citrio Browser لتصفح الإنترنت هو الحل الأمثل بالنسبة لمئات الملايين من المستخدمين الذين يعانون من بطء في تصفح الإنترنت، وتتمثل أهمية البرنامج في حجمه الخفيف وسهولة استخدامه وكذلك توافقه مع معظم إصدارات الويندوز المعروفة لنا، البرنامج رائع ويستحق التجربة.

تنزيل متصفح Citrio 2016 مجانا برابط مباشر

http://catalinahub.com/ads/install?app=92F8A219-E740-49D5-B785-B962AD819724&subId=MjE3IzEzNDUjMTA2IzM5NjN8MTA5NjF8Tkx8fHx8fA&channelId=1&placement=citrio_website

____________
برنامج سيتريو لتصفح الانترنت, تحميل متصفح سيتريو عربي, تنزيل برنامج سيتريو براوزر 2016, download citrio browser for windows

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق