تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الخميس، 28 يوليو 2016

تحميل برنامج دروب بوكس لتخزين ومشاركة الملفات مجانا DropBox 2016

تنزيل برنامج DropBox آخر اصدار مجانا برابط مباشر

برنامج دروب بوكس هو إحدى الخدمات المتوفرة على الإنترنت التي تساعدك على تخزين الملفات ومشاركتها، ويوفر لك البرنامج مساحة تخزينية تصل إلى 2 جيجا بايت مجاناً، كما يمكنك شراء مساحة تصل إلى 100 جيجا، ويتميز برنامج DropBox بسهولة الاستخدام والسرعة في العمل كما يتيح لك تخزين أي نوع من الملفات ويشمل ذلك ملفات الصور والمستندات النصية والفيديو والفلاش وغير ذلك.

DropBox 2016
يتيح لك برنامج دروب بوكس إمكانية مشاركة الملفات المختلفة مع الأصدقاء ويعمل البرنامج على مختلف أنظمة التشغيل المعروفة ومنها الويندوز واللينكس والماك وهناك نسخة خاصة بهواتف الأندرويد يمكنك الحصول عليها من سوق جوجل بلاي.

يتميز برنامج DropBox بأنه يحافظ على ملفاتك من الفيروسات والبرامج الضارة ويحافظ عليها أيضاً من الضياع، ويمكنك من الوصول إلى ملفاتك من أي جهاز كمبيوتر تريد وذلك باستخدام بيانات التسجيل (الإيميل، الباسورد).

كل ما عليك فعله بعد تنزيل برنامج DropBox هو إنشاء حساب على موقع دروب بوكس وتحديد نوع الاشتراك إذا كان مجاني (2 جيجا) أو مدفوع (100 جيجا)، ويمكنك بعد ذلك الاستفادة من خدمة دروب بوكس في تخزين ومشاركة الملفات بسهولة.

تنزيل برنامج DropBox لتخزين ومشاركة الملفات مجانا برابط مباشر

https://dl-web.dropbox.com/installer?juno=True&juno_use_program_files=True&build_no=3.14.5&plat=win&tag=eyJUQUdTIjoiZUp5clZpcE9MUzdPek0tTHoweFJzbEl3TmpZek1ESTFOemMyTkxJd3R6QXdNTE0wc1RRek56UXdOREN3TUxJME56TTBOelEwTWJTb0JRQ29fdzIzQE1FVEEifQ&tag_token=ACgmqcW55tDS7_CEqNWtPyd-gwAgjNMrhA_esNiP6BMfeQ&authenticode_sign=True
الموقع الرسمي للبرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق