تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الجمعة، 12 فبراير 2016

تحميل برنامج كيو كيو بلاير عربي مجانا برابط مباشر QQ Player 2016 Free

تنزيل برنامج مشغل الصوت والفيديو QQ Player آخر اصدار مجانا

في الوقت الذي تنتشر فيه برامج تشغيل المالتي ميديا بشكل واسع، ويحتار بعض المستخدمين في إختيار البرنامج الأفضل لتشغيل الوسائط المتعددة، فإننا نقدم لكم هذا المقال لمساعدتكم في اختيار الأفضل حيث نستعرض وإياكم برنامج كيو كيو بلاير QQ Player والذي ستتعرفون عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعد برنامج QQ Player واحد من أهم وأشهر برامج تشغيل الوسائط المتعددة على الإطلاق حيث يتميز هذا البرنامج بأنه يدعم كافة صيغ الصوت والفيديو ويمكنك من مشاهدة الأفلام ذات الجودة العالية وأفلام البلو راي، وما يميز برنامج كيو كيو بلاير عن غيره من البرامج هو أنه يمكنك من التحكم في درجة ألوان وسطوع الفيديو وإمكانية تدويره، ويمكنك أيضاً من التحكم في مستوى الصوت.

برنامج QQ Player 2016
ويتميز برنامج كيو كيو بلاير بواجهة رسومية أنيقة سهلة في الاستخدام تحتوي على بعض الأدوات التي تمكنك من التحكم في الملف الصوتي أو مقطع الفيديو، ويمكنك البرنامج من إنشاء قائمة تشغيل وكذلك يدعم برنامج QQ Player إضافة الترجمة إلى الأفلام سواء من جهاز الكمبيوتر أو البحث عنها على الإنترنت.

ويحتوي برنامج QQ Player 2016 على أداة لقص الفيديو، وأداة أخرى لالتقاط الصور Screenshot ومن ثم حفظها على جهازك بالصيغة التي ترغب، ومن الأدوات الأخرى التي يوفرها برنامج كيو كيو بلاير أداة دمج الفيديو بحيث يمكنك تركيب ودمج أكثر من مقطع في فيديو في ملف واحد، ويتميز البرنامج بأنه يدعم ويندوز 8/فيستا/7/اكس بي/10، برنامج QQ Player حيث الجودة والسرعة والبساطة.

تنزيل برنامج مشغل الصوت والفيديو QQ Player 2016 مجانا برابط مباشر

http://qqplayer.net/download.php?do=getfile&id=UVFQbGF5ZXJfU2V0dXBfQXJhYmljLmV4ZQ==&code=56be7b3e&hash=277a329c9373bb0a76333bf7d39e82f7

_____________
برنامج مشغل الفيديو كيو كيو بلاير, تحميل برنامج مشغل الميديا 2016, تنزيل qq player آخر اصدار, download qq player 2016 free

هناك تعليق واحد: