تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 19 مارس 2016

تحميل برنامج سبيد فان لمعرفة درجة حرارة المعالج مجانا SpeedFan 2016 Free

تنزيل برنامج SpeedFan لمعرفة حرارة البروسيسور مجانا برابط مباشر

هل تعاني من ارتفاع صوت المروحة الخاصة بجهاز الكمبيوتر سواء المحمول أو المكتبي؟ هل تريد التخلص من هذه المشكلة بسهولة؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج SpeedFan والذي سوف تتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعد برنامج سبيد فان واحد من أهم البرامج المجانية التي يجب توفرها على جهاز الكمبيوتر حيث يساعدك هذا البرنامج في معرفة درجة حرارة المعالج ويمكنك البرنامج من حماية جهازك وذلك من خلال قياس درجة حرارة المعالج ومعرفة السبب وراء ذلك، وغالباً ما يكون سبب ارتفاع درجة حرارة المعالج هو تشغيل بعض البرامج أو التطبيقات الحديثة والتي تستهلك موارد الجهاز وهذا ما يؤثر بشكل سلبي على المستخدم، لذلك فإن برنامج سبيد فان يقلل من احتمالية وجود هذه المشكلة من خلال حماية موارد الجهاز مثل البروسيسور والهارديسك وغيرها.

برنامج SpeedFan 2016
كل ما عليك فعله هو تثبيت برنامج SpeedFan على جهازك ومن ثم تشغيله ليقوم البرنامج بفحص درجة الحرارة الخاصة بالبروسيسور ويزودك البرنامج ببعض الاقتراحات في حال ارتفاع درجة حرارة البروسيسور وذلك لحماية جهازك، ويتميز البرنامج أيضاً بأنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة عالية كما أنه خفيف الحجم ويعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من موقع البرامج والألعاب المجانية.

تنزيل برنامج SpeedFan 2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

http://www.almico.com/instspeedfan451.exe

______________
برنامج سبيد فان 2016, تحميل برنامج سبيد فان كامل, تنزيل برنامج فحص درجة حرارة البروسيسور, download speedfan 2016 free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق