تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 9 يوليو 2016

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Video Watermark Pro 2016

تنزيل برنامج Video Watermark Pro 2016 لاضافة علامة مائية على الفيديو مجانا

هل تريد حماية مقاطع الفيديو الخاصة بك من السرقة؟ هل تريد تأمين جميع فيديوهاتك؟ هل تود الكتابة على مقاطع الفيديو وتمييزها بعلامة مائية خاصة بك؟ إذن أنت بحاجة إلى برنامج فيديو وترمارك برو والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.
 
يعد برنامج Video Watermark Pro واحد من أفضل البرامج المجانية المستخدمة في إضافة العلامة المائية على الفيديو حيث يتيح لك هذا البرنامج إمكانية الكتابة على الفيديو بلغات مختلفة منها العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها.
 
يساعدك برنامج فيديو وترمارك برو في الحفاظ على مقاطع الفيديو الخاصة بك وحماية الملكية، ويمنحك البرنامج بعض الأدوات البسيطة والسهلة التي تمكنك من إضافة التأثيرات المختلفة على النصوص، ومن أهم مميزات البرنامج أنه يدعم إضافة شعارات بجودة عالية لمقاطع الفيديو، كما أنه يدعم إضافة الإطارات والظلال للفيديو، وأيضاً يمكنك من التعديل على أكثر من مقطع فيديو في آن واحد، برنامج Video Watermark Pro يدعم مختلف إصدارات الويندوز المعروفة بما فيها ويندوز 10، ويمكنك من مشاركة الفيديو بعد الانتهاء من التعديل عليه على مواقع التواصل الاجتماعي، سارع بالحصول عليه الآن من المتجر العربي.

تنزيل برنامج فيديو ووتر مارك برو للكتابة على الفيديو مجانا

http://www.video-watermark.com/products/video-watermark-pro.exe

هناك تعليق واحد:

  1. البرنامج سيء ... بعد التحرير والحفظ يسيء جودة الفيديو ويجعلها غير نقية

    ردحذف