تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الثلاثاء، 12 يوليو 2016

تحميل برنامج Panda Antivirus Pro 2016 للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج باندا انتي فايروس برو لمكافحة الفيروسات مجانا برابط مباشر

هل تبحث عن توفير حماية متكاملة لجهازك وملفاتك؟ هل ترغب في القضاء على جميع أنواع الفيروسات الموجودة في جهازك؟ هل تريد البقاء آمناً بعيداً عن برامج التجسس والبرمجيات الخبيثة؟ إذن أنت بحاجة إلى عملاق الحماية برنامج Panda Antivirus Pro، إذا كنت تود التعرف أكثر على البرنامج تابع السطور القادمة.

يعتبر برنامج باندا أنتي فايروس برو واحد من أفضل برامج الحماية ومكافحة الفيروسات وذلك لأنه يمثل بيئة متكاملة من الأدوات المجانية البسيطة القادرة على التخلص من مختلف أنواع الفيروسات والبرمجيات الضارة، يجهل البعض مدى خطورة استخدام الانترنت بدون برامج حماية، ولكنها في الحقيقة مشكلة كبيرة إذا كنت تستخدم الانترنت شبكة الانترنت بدون تثبيت أي برنامج حماية لإن بعض القراصنة والهاكرز يقتنصون تلك الفرصة للدخول إلى جهازك وسرقة ما به من معلومات وبيانات أو ملفات، لذلك يجب عليك الحذر.

يتيح لك برنامج Panda Antivirus Pro الحماية المتكاملة من جميع الفيروسات والبرامج الضارة والتروجان ويمكنك البرنامج من إزالة مخلفات البرامج والملفات الغير مرغوب فيها، كما يمنحك برنامج باندا انتي فايروس برو جدار ناري قوي محصن لمنع تسلل الفيروسات أثناء تصفح الانترنت، لقد أصبح بإمكانك الآن تصفح الانترنت ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو بكل أمان وذلك بفضل برنامج باندا انتي فايروس برو.

يقوم البرنامج بعمل فحص مستمر لجميع الملفات والأقراص الموجودة على جهازك للتأكد من عدم وجود فيروسات، كما يقوم البرنامج بتنظيف الفلاش ميموري من مخلفات البرامج والفيروسات المخفية، ومن مميزات برنامج باندا انتي فايروس برو أنه يعمل على مختلف اجهزة الكمبيوتر ويتميز بحجم خفيف لا يتجاوز 64 MB، كما أنه يعمل بعدة لغات منها العربية والانجليزية والفرنسية والالمانية وغيرها، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التحميل والتجربة.

تنزيل برنامج الحماية باندا انتي فايروس برو مجانا برابط مباشر

http://acs.pandasoftware.com/Panda2016/AP/181321/AP16.exe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق