تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 4 يوليو 2016

تحميل برنامج PowerDirector 2016 كامل لتحرير الفيديو مجانا

تنزيل برنامج محرر الفيديو باور دايركتور لتحرير وانتاج الفيديو مجانا PowerDirector 2016 Free

هل أنت من عشاق تصميم وانتاج مقاطع الفيديو؟ هل لديك بعض ملفات الفيديو التي تريد تحريرها والتعديل عليها؟ إذن أنت بحاجة إلى برنامج متخصص في إنتاج وتحرير الفيديو وهو ما نقدمه لك اليوم برنامج PowerDirector بإصداره الأخير، وهو المعروف باسم عملاق تحرير الفيديو لإنه يجمع بين العديد من الأدوات البسيطة التي تساعد المستخدم المبتدئ على التعامل مع البرنامج وإنتاج مقاطع فيديو باحترافية وجودة عالية.

ومن الأدوات التي يحتويها برنامج باور دايركتور لتحرير الفيديو: أداة الكتابة على الفيديو حيث اصبح بإمكانك الآن كتابة الكلمات والجمل التي تريدها على مقاطع الفيديو الخاصة بك، وأداة إضافة اللوجو على الفيديو والتي تساعدك في إضافة شعار الشركة أو المنتج على الفيديو بسهولة وذلك من أجل حفظ الفيديو وحمايته، ومن الأدوات المميزة أيضاً: أداة انشاء الفيديو من ألبوم الصور حيث يمكنك من خلالها انشاء مقطع فيديو احترافي باستخدام مجموعة من الصور بأي صيغة كانت.





 ومن استخدامات برنامج Power Director إمكانية دمج أكثر من فيديو مع بعضها البعض، وأخيراً بعد الانتهاء من تعديل الفيديو وتحريره يمكنك مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب، برنامج تحرير الفيديو باور دايركتور يدعم مختلف إصدارات الويندوز المعروفة، سارع بتنزيله الآن واحصل عليه مجانا من المتجر العربي.

تنزيل برنامج Power Director 2016 لتحرير الفيديو مجانا برابط مباشر

http://update.cyberlink.com/Retail/PowerDirector/DL/TR160606-005/CyberLink_PowerDirector_Downloader.exe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق