تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأحد، 10 يوليو 2016

نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين لعام 2016 - نتائج التوجيهي الضفة الغربية وقطاع غزة

نتائج الثانوية العامة لعام 2016/2017 في فلسطين (الضفة الغربية وقطاع غزة)

أعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين عن موعد نتائج امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) لعام 2016 في جميع محافظات فلسطين ويشمل ذلك الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك يوم الإثنين الموافق 11 يوليو/تموز 2016، حيث سيتم نشر النتائج في تمام الساعة التاسعة صباحاً على موقع وزارة التربية والتعليم، ويأتي ذلك فور اعتماد النتائج من خلال مؤتمر صحفي يتم عقده في مقر الوزارة برام الله للإعلان عن أسماء الطلبة الأوائل في الثانوية العامة في فلسطين بفرعيها العلمي والعلوم الإنسانية (الأدبي).

أيضاً سيتم نشر نتائج الثانوية العامة في الضفة الغربية وقطاع غزة على معظم الصحف والمجلات الفلسطينية مثل صحيفة فلسطين، صحيفة الأيام الفلسطينية والتي تكون راعية لنتائج التوجيهي في كل عام، وسيتم عرض النتائج في كافة المحافظات الفلسطينية بما في ذلك: محافظة القدس، محافظة خانيونس، محافظة غزة، محافظة الخليل، محافظة بيت لحم، محافظة جنين، محافظة قلقيلية، محافظة سلفيت، محافظة طوباس، محافظة أريحا، محافظة طولكرم، محافظة نابلس، محافظة رام الله والبيرة، محافظة شمال غزة، محافظة رفح، محافظة دير البلح.

ومن جهته أكد وكيل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية الدكتور بصري صالح أنه تم الانتهاء من عملية التصحيح ضمن الخطة الموضوعة مسبقاً، لذلك سيتم عرض نتائج التوجيهي لعام 2016 في الوقت المحدد لها دون أي تأخير، وقد نفى صالح عن الأخبار المتداولة التي تدعي إضافة 10 درجات في كل مادة لجميع الطلاب.

 يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة فور نشرها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، فقط من خلال زيارة هذا الرابط.


آملين من الله عز وجل التوفيق والنجاح والتميز لجميع طلابنا وطالباتنا في الثانوية العامة لعام 2016 في كافة محافظات فلسطين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق