تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الجمعة، 27 يناير 2017

تحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر للاندرويد برابط مباشر Facebook Messenger 2017 APK

تنزيل برنامج Facebook Messenger على صيغة APK للأندرويد

يعد تطبيق فيس بوك ماسنجر من أشهر التطبيقات على سوق جوجل بلاي لهواتف الأندرويد وسوق آيتونز للآيفون والآيباد، وتأتي هذه الشهرة من الميزات الرائعة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين حيث يصل عدد مستخدميه إلى أكثر من مليار مستخدم من مختلف أنحاء العالم.

يتيح لك برنامج Facebook Messenger إمكانية التواصل مع الأصدقاء والأقارب والعائلة من خلال تطبيق خفيف وبسيط ويغنيك ذلك عن الدخول إلى متصفح الإنترنت، بحيث يمكنك تبادل الرسائل النصية وإجراء محادثات الصوت والفيديو وإرسال الصور والملصقات إلى الأصدقاء بسهولة.

برنامج فيس بوك ماسنجر من إنتاج وتطوير شركة Facebook العملاقة، ويحتل البرنامج المرتبة الأولى في البرامج الأكثر تنزيلاً على متجر جوجل بلاي، ويأتي مع الإصدار الجديد من برنامج Facebook Messenger APK العديد من الميزات الرائعة التي تحافظ على خصوصية المستخدم، ويمكنك من خلال التطبيق مشاركة موقعك الجغرافي وكذلك معرفة المواقع الجغرافية الخاصة بأصدقاءك، يمكنك أيضاً إدارة الصفحات الخاصة بك على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

خلاصة القول: إن برنامج فيس بوك ماسنجر من أفضل برامج المحادثة والدردشة المستخدمة على الهواتف المحمولة ويدعم البرنامج جميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android، يمكنك الحصول على نسختك المجانية الآن بصيغة APK أو من متجر جوجل بلاي ولك حرية الاختيار.

تنزيل برنامج فايسبوك ماسنجر للأندرويد برابط فوري مباشر Facebook Messenger APK

http://pluto.androidapksfree.com/mamba/com.facebook.orca_v52.0.0.19.66-18962771_Android-4.0.3.apk

تنزيل برنامج Facebook Messenger مجانا من سوق جوجل بلاي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.orca

الموقع الرسمي للبرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق