تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأربعاء، 30 مارس 2016

تنزيل برنامج المكتبة الشاملة آخر اصدار مجانا Shamela 2016

تحميل المكتبة الشاملة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Shamela PDF

كثيراً ما نواجه مشكلة أثناء البحث عن كتاب معين على الإنترنت وخصوصاً عند البحث عن الكتب العربية، لذلك فإن بعض البرامج المجانية قد تساعد بشكل كبير في حل تلك المشكلة ومن الأمثلة على ذلك برنامج المكتبة الشاملة الذي يستخدمه الملايين حول العالم.

يعد برنامج المكتبة الشاملة من البرامج المجانية الهامة وذلك نظراً لما يحتوي البرنامج من معلومات وكتب قيمة ويصعب إيجادها، برنامج المكتبة الشاملة مصمم لأجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز، لقد حصل البرنامج على عدد من الجوائز المحلية والعالمية، يساعدك برنامج المكتبة الشاملة في العثور على أي كتاب تريده في مجالات مختلفة منها مجال العقيدة الإسلامية، مجال السيرة النبوية، مجال الحديث الشريف وكتب أخرى.

تحميل المكتبة الشاملة
وتأتي أهمية برنامج المكتبة الشاملة في أنها عبارة عن برنامج بسيط وسهل الاستخدام يساعدك في البحث والوصول إلى آلاف الكتب المختلفة باستخدام أدوات بحث متعددة مثل البحث عن الكاتب، أو البحث عن كتاب محدد، ويتميز برنامج المكتبة الشاملة بحجمه الخفيف مقارنة بما يحتوي من كتب ومعلومات، كذلك يعمل البرنامج على جميع إصدارات الويندوز ولا يتطلب توفر اتصال بالانترنت، حقاً إنه برنامج رائع ومميز ويستحق التجربة، سارع بتنزيله الآن.

تنزيل برنامج المكتبة الشاملة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

برنامج المكتبة الشاملة للكمبيوتر

____________
تحميل المكتبة الشاملة مجانا, تنزيل برنامج المكتبة الشاملة للكمبيوتر, download shamela pdf 2016, تنزيل تطبيق المكتبة الشاملة آخر تحديث

هناك تعليق واحد: