تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الجمعة، 1 أبريل 2016

تحميل برنامج درايفر ايزي لجلب التعريفات من الانترنت مجانا DriverEasy 2016

تنزيل برنامج DriverEasy لجلب التعريفات مجانا برابط مباشر

هل تواجه مشكلة في العثور على أحدث التعريفات لجهازك؟ هل ترغب في تثبيت تعريفات الأجهزة بسهولة وبسرعة فائقة؟ إذن أنت بحاجة إلى برنامج درايفر ايزي الشهير، والذي سنتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.


يعد برنامج درايفر ايزي DriverEasy واحد من أهم وأفضل برامج البحث عن تعريفات الويندوز على الإنترنت وهو برنامج مجاني وسهل الاستخدام، يمكنك البرنامج من البحث عن التعريفات من خلال زر Scan الموجود في الشاشة الرئيسية للبرنامج، ويعرض لك البرنامج قائمة بأهم التعريفات التي تحتاج إلى تحديث، ليترك لك الخيار بتحديث تلك التعريفات، ويُذكر أن التعريفات المحدثة تزيد من جودة الاستخدام.

ومن أهم استخدامات برنامج DriverEasy هو العثور على التعريفات الغير متوفرة على الويندوز لتثبيتها، ويدعم البرنامج العديد من التعريفات المختلفة مثل تعريف كرت الصوت، تعريف كرت الشاشة، تعريف كرت الشبكة، تعريف البلوتوث وغيرها، ويتميز برنامج درايفر ايزي بأنه يدعم جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً إنه برنامج رائع ومميز في مجاله ويستحق التجربة.

صور من برنامج DriverEasy



تنزيل برنامج DriverEasy 2016 لجلب التعريفات مجانا برابط مباشر

برنامج جلب التعريفات من الانترنت

___________
برنامج تحديث التعريفات, برنامج درايفر ايزي كامل, تحميل درايفر ايزي لتحديث التعريفات مجانا, برنامج جلب التعريفات من الانترنت

هناك تعليق واحد:

  1. مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف