تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 11 أبريل 2016

تحميل برنامج توفير طاقة البطارية للاندرويد دو باتري سيفر DU Battery Saver 2016

تنزيل برنامج توفير البطارية للاندرويد DU Battery Saver برابط مباشر مجانا  
يعمل برنامج اطالة عمر البطارية دو باتري سيفر على حل اكبر المشاكل التي يواجهها مستخدمين الهواتف المحمولة في نفاذ شحن البطارية بسرعة كبيرة، يعمل برنامج DU Battery Saver على المحافظة على طاقة بطارية الاندرويد التي تنفذ بشكل سريع اثناء تشغيل التطبيقات مثل الفيس بوك وسناب شات وكاندي كرش وغيرها من البرامج التي تحتاج لفتح الانترنت لتشغيلها.
يمكنك تطبيق DU Battery Saver من الحصول على معلومات مفصلة عن بطارية جهازك بشكل دقيق ومفصل جدا ، ينافس دو بتري سيف مع برامج توفير الطاقة الاخرى مثل برنامج باتري دكتور Battery Doctor وتمكن من الصدارة عليه لتوفير للميزات وفعالية كبيرة في الحفاظ على بطارية الجهاز واعطاء معلومات مفصلة عنها.

dwonload DU Battery Saver 2016
يعمل DU Battery Saver 2016 مباشرة بعد التثبيت على الجهاز بالبحث عن اكثر البرامج التي تستهلك طاقة البطارية ويعمل على ازلة هذه التطبيقات من الخلفية كي يعمل على حفظ طاقة البطارية والمحافظة على ادائها وبسرعة كبيرة كما بامكانك تحديد الاعدادات في هذا البرنامج مثل تقليل تردد المعالج وغيرها من الاعدادات.
برنامج Du Battery Saver لاطالة عمر البطارية من اهم البرامج التي يجب تحميلها على اجهزة المحمول، تطبيق مجاني سريع يزودك بمعلومات كاملة عن حالة البطارية، دو باتري سيف تطبيق فعال جدا يتوافق مع اجهزة الاندرويد انصح بتحميله.
تنزيل تطبيق Du Battery Saver 2016 برابط مباشر مجانا
تحميل برنامج توفير طاقة البطارية للاندرويد دو باتري سيفر بالعربي،
_______________
تحميل برنامج توفير طاقة البطارية للاندرويد دو باتري سيفر بالعربي، dwonload DU Battery Saver 2016، تنزيل تطبيق Du Battery Saver 2016 مجانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق