تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 7 مايو 2016

تحميل برنامج PhpStorm لتحرير النصوص البرمجية مجانا

تنزيل برنامج بي اتش بي ستورم لكتابة وتحرير النصوص البرمجية مجانا برابط مباشر

برنامج PHP Storm عبارة عن بيئة تطوير متكاملة مصممة خصيصاً لمطوري الويب الذين يحتاجون إلى الأدوات المناسبة لتحرير ملفات HTML, PHP, JavaScript وملفات XML، ويهدف هذا البرنامج لمساعدة المبرمجين في إنشاء وكتابة الأكواد البرمجية وكذلك تحرير النصوص البرمجية بلغات البرمجة المختلفة، ويحتوي البرنامج على عدة أدوات جديدة مثل وحدات الماكرو وتحليل الأكواد والتنقل السريع التي تجعل من العمل أكثر سهولة وراحة.

عند تشغيل البرنامج لأول مرة فإنك بحاجة إلى إنشاء مشروع جديد أو فتح مشروع موجود مسبقاً، ثم عليك الانتقال إلى قسم مشروع (Project) الموجود في الجهة اليسرى من النافذة الرئيسية للبرنامج، انقر بزر الفأرة الأيمن عليها وقم باختيار اللغة المراد العمل بها مثل HTML, PHP أو XSLT.

بعد ذلك سوف يتم تلقائياً فتح نافذة جديدة لإدخال النصوص والأكواد الخاصة بك بالطريقة التي تريدها، وسيقوم البرنامج بإخطارك عند وجود أي أخطاء برمجية أثناء الكتابة، ويأتي برنامج PhpStorm مع واجهة رسومية بسيطة ومرنة سهلة في الاستخدام لذلك لن تواجه أي صعوبة أثناء استخدام البرنامج.

تحميل برنامج تحرير النصوص البرمجية مجانا
ومن مميزات برنامج محرر النصوص البرمجية PhpStorm أنه يعمل على مختلف إصدارات الويندوز المعروفة، ويتميز أيضاً بحجمه الخفيف الذي لا يؤثر على موارد النظام، البرنامج مميز في مجاله ويستحق التجربة.

تنزيل برنامج PhpStorm 2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

https://download.jetbrains.com/webide/PhpStorm-2016.1.exe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق