تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الخميس، 5 مايو 2016

تحميل متصفح ياندكس عربي مجانا برابط مباشر Yandex Browser 2016

تنزيل برنامج ياندكس براوزر لتصفح الانترنت مجانا برابط مباشر

هل تبحث عن متصفح انترنت آمن وسريع؟ هل تريد الحفاظ على خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت؟ هل تريد مشاهدة مقاطع الفيديو على المتصفح مباشرة؟ إذن أنت بحاجة إلى متصفح ياندكس الروسي العملاق، والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعد برنامج Yandex Browser واحد من أفضل برامج تصفح الإنترنت على الإطلاق وهو منافس شرس لبرنامج جوجل كروم ومتصفح موزيلا فايرفوكس، يتيح لك برنامج ياندكس براوزر إمكانية تصفح الويب بسرعة فائقة مع الحفاظ على خصوصية المستخدم وذلك من خلال خاصية التصفح الخفي، ويتيح لك متصفح Yandex إمكانية حفظ المواقع الأكثر زيارة في قائمة المفضلة لتسهيل الوصول إليها في وقتٍ لاحق.

تنزيل برنامج yandex 2016 للكمبيوتر
برنامج ياندكس براوزر هو برنامج مفتوح المصدر يعتمد على الكود البرمجي لمتصفح كروميوم ليقدم للمستخدم سرعة وتجربة ممتازة في تصفح الانترنت وذلك من خلال استخدام وضع التوربو الذي يمكنك من تصفح الانترنت أثناء الاتصال البطيء، ويحتوي البرنامج على قائمة بالمواقع الغير مرغوب فيها والتي من الممكن أن تهدد نظام التشغيل لديك، لذلك يقوم البرنامج بتحذيرك عند محاولة الدخول لتلك المواقع.

ومن المزايا الأخرى التي يتمتع بها برنامج Yandex Browser ميزة تغيير صورة الخلفية للمتصفح واختيار صورة من جهازك، ويمكنك المتصفح أيضاً من مشاهدة الفيديو على الإنترنت لإنه يدعم الفلاش بلاير ويدعم أيضاً برامج التحميل من الانترنت، كما أنه يدعم جميع إصدارات الويندوز المعروفة بما فيها ويندوز10، البرنامج رائع ومميز في مجاله، سارع بتجربته الآن.

تنزيل متصفح ياندكس عربي لتصفح الانترنت مجانا برابط مباشر

https://browser.yandex.com/download/?int=2&lang=en&betacusto=2&full=2

هناك تعليق واحد: