تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأربعاء، 13 يوليو 2016

تحميل برنامج كاسبر سناب شات مجانا برابط مباشر Casper Snapchat 2016 apk

تنزيل برنامج Casper Snapchat 2016 للموبايل مجانا برابط مباشر

يعتبر برنامج كاسبر سناب شات ماسنجر واحد من أهم برامج المحادثة والدردشة المجانية وهو أفضل بديل لبرنامج سناب شات حيث يعطيك البرنامج جميع الصلاحيات والإمكانيات للوصول إلى الأصدقاء والمتابعين على سناب شات، ويمكنك برنامج Casper SnapChat Messenger من التخلص من جميع مشاكل برنامج سناب شات، ومن مميزات البرنامج أنه يتيح لك إمكانية الوصول إلى الماسنجر في حال تم حظرك من استخدامه في برنامج سناب شات.

لقد حصل برنامج كاسبر سناب شات ماسنجر على مئات الملايين من المستخدمين حول العالم وذلك لإنه يوفر للمستخدمين بديل جيد لبرنامج المحادثة الشهير Snapchat وهو مجاني وسهل الاستخدام، ويتوفر برنامج كاسبر سناب شات مجاناً لجميع الهواتف المحمولة مثل الآيفون والآيباد وهواتف الأندرويد مثل الجالكسي والتابلت وغيرها، ويعمل البرنامج بعدة لغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها، كما يتوفر الإصدار المجاني من برنامج Casper Snapchat Messenger بصيغة Apk لكي تتمكن من تنزيله برابط مباشر.

وتتمثل وظيفة برنامج كسبر سناب شات ماسنجر في كونه طرف ثالث بديل لبرنامج سناب شات، أي أنه يساعدك في تخطي الحظر إذا كنت قد حصلت عليه من الموقع الرسمي لتطبيق سناب شات، ومن استخدامات برنامج Casper Snapchat Messenger أنه يمكنك من مراسلة الأصدقاء ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء بسهولة، ويعمل البرنامج على مختلف إصدارات الأندرويد المعروفة، سارع بتنزيله الآن مجاناً من المتجر العربي.

تنزيل برنامج كاسبر سناب شات للأندرويد مجانا برابط مباشر

https://www.apkmirror.com/wp-content/themes/APKMirror/download.php?id=47457

هناك تعليق واحد:

  1. كاسبر سناب شات للايفون, تنزيل كاسبر سناب شات, برنامج كاسبر سناب 2015 مشكلة برنامج كاسبر سناب, تحميل برنامج كاسبر سناب, كاسبر سناب للايفون برنامج كاسبر للايفون, تحميل برنامج كاسبر للايفون

    ردحذف