تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 25 يوليو 2016

تحميل برنامج جيم ميكر ستوديو لصناعة الالعاب مجانا Game Maker Studio 2016

تنزيل برنامج Game Maker Studio 2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

هل أنت من هواة ألعاب الكمبيوتر؟ هل ترغب في تصميم لعبتك الخاصة بالمواصفات التي تريدها؟ هل تفتقر إلى لغات البرمجة؟ إذن كل ما عليك فعله هو استخدام برنامج جيم ميكر ستوديو المتخصص في تصميم وصناعة ألعاب الكمبيوتر، للتعرف أكثر على البرنامج تابع السطور القادمة.

قد يحلم إحدى مدمني ألعاب الكمبيوتر في تصميم لعبته الخاصة، ولكن ثمة مشكلة قد تواجه البعض وهي عدم المعرفة بلغات البرمجة أو حتى التعامل معها، لذلك فإن برنامج Game Maker Studio مصمم خصيصاً لمساعدة الأشخاص في تصميم الألعاب الالكترونية دون الحاجة إلى أيٍ من لغات البرمجة.

ويتميز برنامج Game Maker Studio بأنه يحتوي على واجهة رسومية منظمة يسهل التعامل معها فهي مصممة للمبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء، ويوفر لك جيم ميكر ستوديو خيار الانتقال إلى الواجهة المتقدمة Advanced Mode والتي تحتوي على خيارات وأدوات أكثر.

ويتميز البرنامج أيضاً بقدرته على صناعة الألعاب البسيطة والمعقدة دون المعرفة بلغات البرمجة، حيث يعتمد برنامج Game Maker Studio على خاصية السحب والإفلات، لذلك كل ما عليك فعله هو إعطاء الأوامر وسيقوم البرنامج بتنفيذها على وجه السرعة والدقة، يتيح لك برنامج جيم ميكر ستوديو لصناعة الألعاب إمكانية إضافة الصور والملصقات والأصوات وكذلك الخلفيات وغيرها من أساسيات اللعبة، حقاً إنه برنامج رائع ومميز في مجاله ويعمل على جميع إصدارات الويندوز، سارع بتنزيله الآن من المتجر العربي.

تنزيل برنامج صانع الألعاب Game Maker Studio مجانا برابط مباشر

http://gminstall.yoyogames.com/gm-studio/GMStudio-Installer-1.4.1757.exe

_______________
برنامج صناعة الالعاب, تحميل برنامج جيم ميكر ستوديو, تنزيل برنامج صانع الالعاب للكمبيوتر مجانا, تحميل game maker studio 2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق