تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأربعاء، 31 أغسطس 2016

تحميل برنامج جيني موشن مجانا برابط مباشر GenyMotion 2016

تنزيل برنامج محاكي الاندرويد GenyMotion مجانا برابط مباشر

يعتبر برنامج جيني موشن واحد من أهم البرامج المجانية المتخصصة في محاكاة نظام الأندرويد، وربما يمثل هذا البرنامج أداة أساسية لجميع مطوري تطبيقات وألعاب الاندرويد حيث يمكنك باستخدام برنامج GenyMotion معاينة التطبيق أو اللعبة المراد انشاؤها على جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى استخدام الهاتف المحمول، كما يُستخدم برنامج محاكي الاندرويد جيني موشن في تشغيل تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر فهو يُمثل أفضل بديل لبرنامج بلوستاك.

وربما واجه بعض مبرمجي ومطوري تطبيقات الاندرويد مشكلة بطء في برنامج اندرويد استوديو أثناء معاينة التطبيقات، لذلك فقد يمكنك استخدام برنامج جيني موشن كأداة خارجية تمكنك من معاينة البرامج والتطبيقات دون التأثير على سرعة الجهاز أو البرامج الأخرى.

تحميل برنامج genymotion

ويتميز برنامج جيني موشن بواجهة رسومية منظمة ويسهل التعامل معها، كما يمكنك البرنامج من التحكم في حجم النافذة الخاصة بمعاينة التطبيق، كما يمنحك البرنامج خاصية السحب والإفلات التي تمكنك من سحب التطبيقات وإفلاتها في مكان العمل بسهولة، كما يمكنك برنامج GenyMotion من انشاء عدد كبير من الاجهزة بإصدارات مختلفة وبسرعة فائقة، ويتميز البرنامج بأنه يعمل على مختلف إصدارات الويندوز المعروفة بما فيها ويندوز 10، كما أنه يعمل على أجهزة الماك.

طريقة توصيل برنامج موبوجيني مع اندرويد ستوديو

بالنسبة لعملية تنزيل برنامج GenyMotion لمحاكاة نظام الاندرويد فهي سهلة للغاية وقد وفرنا لكم في نهاية المقال روابط التنزيل المباشرة، ولكن يمكنك أيضاً الدخول إلى موقع Genymotion ومن ثم انشاء حساب على الموقع والدخول إلى صفحة التحميل واختيار الإصدار المراد تنزيله على جهازك.

طريقة ربط برنامج جيني موشن مع اندرويد ستوديو

إليك بعض الخطوات البسيطة التي تمكنك من توصيل برنامج GenyMotion مع اندرويد ستوديو.
  • أولاً: عليك الذهاب إلى برنامج Android Studio واختيار الأيقونة File ثم النقر على Settings.
  • ثانياً: سوف تظهر لك نافذة منبثقة قم بالذهاب الى القائمة واختر Plugins ثم Browse Repositories.
  • ثالثاً: قم بإعادة تشغيل برنامج اندرويد ستوديو ستجد أنه تم تفعيل الاضافة وتم ربط حساب جيني موشن مع برنامج Android Studio.


هناك تعليقان (2):

  1. شكرا لكم على عملاق محاكاة نظام الاندرويد برنامج جيني موشن

    ردحذف
  2. شكرا ياباشا ربنا يستر عليك

    ردحذف