تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الخميس، 8 سبتمبر 2016

تحميل لعبة كول اوف ديوتي كاملة مجانا Call of Duty 4 Free

تنزيل لعبة الحرب Call of Duty 2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تعتبر لعبة كول اوف ديوتي واحدة من أشهر العاب القتال والاكشن المجانية لاجهزة الكمبيوتر وهي معروفة باسم لعبة نداء الواجب Call of Duty، وتشبه هذه اللعبة إلى حدٍ كبير لعبة Counter Strike، حيث هناك العديد من الجماعات الإرهابية الواجب مطاردتها والقضاء عليها.


لقد أصبح بإمكانك الآن الانضمام إلى مجموعة من القوات القتالية ذات الكفاءة العالية، ويمكنك شراء الأسلحة الثقيلة والقنابل وإطلاق النار على الأعداء وكذلك نصب الكمائن للتخلص من الأعداء، هناك العديد من الشخصيات التي يمكنك انتحالها لمحاربة الأعداء، كذلك لديك خريطة للمكان المحيط بك لمعرفة أماكن تواجد الإرهابيين.

لعبة نداء الواجب كول اوف ديوتي الاصدار الرابع بها العديد من الأهداف الواجب تحقيقها، حيث عليك الذهاب إلى روسيا وبعض الأماكن المحيطة بها مثل أوكرانيا وأذربيجان للتخلص من جميع أعداء النظام الغربي في مهمة صعبة ومليئة بالمخاطر، انطلق أيها البطل ودافع عن بلدك وتخلص من الأعداء في لعبة Call of Duty، اللعبة تجريبية وتعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة، احصل عليها مجانا من المتجر العربي.

تنزيل لعبة كول اوف ديوتي نداء الواجب مجانا برابط مباشر

ftp://ftp.snt.utwente.nl/pub/games/callofduty4/demo/CoD4MWDemoSetup.exe

_______________
لعبة كول اوف ديوتي كاملة, تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 مجانا, تنزيل لعبة كول اوف ديوتي اخر اصدار, download call of duty myegy 2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق