تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأربعاء، 7 سبتمبر 2016

تحميل برنامج اندرويد ستوديو كامل مع الشرح مجانا Android Studio 2016

تنزيل برنامج اندرويد ستوديو لبرمجة تطبيقات الاندرويد مجانا برابط مباشر

هل فكرت يوماً في إنشاء تطبيقات لهواتف الاندرويد؟ هل ترغب في البدء ولكن لا تعلم ما هي الأدوات اللازمة لك؟ هل ترغب في تحميل بعض التطبيقات إلى متجر جوجل بلاي؟ إذن أنت في المكان الصحيح، حيث نوفر لك اليوم برنامج أندرويد ستوديو وهو أحد أهم البرامج المجانية التي توفرها شركة Google لمصممي ومبرمجي تطبيقات الاندرويد.

يمثل برنامج أندرويد ستوديو واحدة من أهم الأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها في مجال برمجة تطبيقات الاندرويد، فهو عبارة عن بيئة متكاملة تسمح للمبرمجين بكتابة وتصحيح الأكواد البرمجية واختبار التطبيقات أثناء العمل عليها لضمان أعلى جودة.

تنزيل برنامج اندرويد ستوديو

في الوقت الذي تنتشر فيه هواتف الاندرويد بشكل كبير، أصبح لدى الكثير من المبرمجين شغف الاتجاه إلى عالم برمجة تطبيقات الاندرويد، وهناك العديد من البرامج التي تساعد في هذا المجال لعل من أشهرها برنامج أندرويد ستوديو وبرنامج Eclipse وكلاهما يُستخدم في برمجة ومعاينة تطبيقات الاندرويد.

تنزيل برنامج اندرويد ستوديو اخر اصدار

يمكنك برنامج Android Studio من استيراد الملفات وتصديرها بسهولة من خلال خاصية Import & Export كما أنه يدعم خاصية السحب والإفلات، فمثلاً إذا أردت التعديل على كود برمجي مُعد مسبقاً يمكنك استيراده إلى شاشة العمل والتعديل عليه بسهولة، ومن المميز في برنامج أندرويد ستوديو أنه يعرض جميع ملفات التطبيق بشكل مرتب ويسهل الوصول إليه وعرض محتوياته، كما أن برنامج اندرويد ستوديو يتمتع ببعض المزايا الغير موجودة في برنامج اكليبس لذلك تجد بعض المبرمجين يفضلون استخدامه، كما يتميز برنامج Android Studio أنه متوفر لأجهزة الويندوز والماك ويعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة بما في ذلك ويندوز 10، سارع بتحميله الآن والحصول عليه مجانا من موقع المتجر العربي.
 
تنزيل برنامج Android Studio كامل مجانا برابط مباشر

https://dl.google.com/dl/android/studio/install/2.1.3.0/android-studio-bundle-143.3101438-windows.exe

______________
تنزيل برنامج اندرويد ستوديو عربي, تحميل برنامج اندرويد ستوديو اخر اصدار, تنزيل برنامج android studio 2016, تنزيل برنامج اندرويد ستوديو كامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق