تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الخميس، 8 سبتمبر 2016

تحميل لعبة زومبي شوتر كاملة مجانا Zombie Shooter 2 Free

تنزيل لعبة طخ الزومبي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

لعبة زومبي شوتر هي واحدة من أجمل العاب القتال والآكشن على الإطلاق وهي لعبة مجانية يمكن لأي شخص تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز المختلفة، تتميز لعبة Zombie Shooter بحجمها الخفيف وسهولة التعامل معها، وتحتوي اللعبة على رسومات وجرافيكس ذات جودة عالية ويجعلك تشعر وكأنك مقاتل زومبي حقيقي.


لعبة Zombie Shooter 2 تمزج بين ألعاب الاكشن والآر بي جي في آنٍ واحد، حيث أنه يجب عليك اختيار شخصيتك المفضلة ومن ثم تطوير مهاراتك وكسب المال لشراء الأسلحة والأدوية والأجهزة المفيدة لك، كل ذلك سوف تستخدمه ضد وحوش الزومبي المنتشرة في كل مكان.


بعد تنزيل لعبة زومبي شوتر وتثبيتها على جهازك سوف تتغير نظرتك إلى وحوش الزومبي، فهم أشد خطراً مما تتصور، كل ما عليك فعله هو تدميرهم واطلاق النار عليهم بكثافة وذلك من أجل التخلص منهم وحماية الأبرياء في المدينة، حيث يؤدي انتشارهم إلى امتلاء المدينة بوحوش الزومبي الخطيرة، هناك العديد من المراحل والمستويات المختلفة والتي تزداد صعوبتها تدريجياً في لعبة زومبي شوتر، ماذا تنتظر!

سارع بتنزيل لعبة زومبي شوتر الاصدار الثاني وقم بالقضاء على الزومبي وتخلص منهم باستخدام الأسلحة المدمرة، سوف تمتلك خريطة لأماكن تواجد الزومبي حتى تتمكن من ملاحقتهم، اللعبة تعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة، احصل عليها مجانا من المتجر العربي.

تنزيل لعبة Zombie Shooter 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

http://x.gametop.com/free-games-download/Zombie-Shooter2.exe
الموقع الرسمي للعبة

___________
تحميل لعبة قاتل الزومبي, تنزيل لعبة طخ الزومبي, تحميل لعبة zombie shooter 2, تنزيل زومبي شوتر 2 كاملة مجانا

هناك تعليق واحد: